أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 08:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة وزارة العمل :مصر حريصة على المزيد من التعاون مع منظمة العمل الدولية ..وتشريعاتها تُرَسّخ ثقافة الحوار الإجتماعي بين ”أطراف الإنتاج الثلاثة رئيس الوزراء : العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بمصر والأردن السيدة انتصار السيسي تستقبل السيدة جليلة حرم سُلطان عمان خلال زيارتها لمصر تشكيل الاسماعيلي لمباراة الداخلية بالدوري مفتي الجمهورية ينعَى سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

أحمد علي: مواجهة الأهلي ”المصنف الأول إفريقياً” صعبة للغاية.. لكن نريد إقصائه من البطولة

المتحدث الرسمي لفريق سيمبا
المتحدث الرسمي لفريق سيمبا

أدلى المتحدث الرسمي بنادي سيمبا التنزاني " أحمد علي" عدة تصريحات لدى جريدة "أنباء اليوم المصرية" بشأن مباراة فريقه مع الأهلي ضمن منافسات بطولة السوبر الافريقي وتوقعاته لمباراتي الذهاب والعودة .

قال أحمد علي في حديثه " انه في الوقت الحالي نحن نستعد لمواجهتنا ضد الأهلي. فريقنا في معسكر الآن. منذ متى "منذ يوم الخميس. لقد كنا نستعد بشدة للتأكد من ذلك. نحن نؤدي بشكل جيد في هذه المباراة ضد الأهلي يوم 20 أكتوبر كنادي رياضي واحد. نحن ندرك أن هذه مباراة صعبة للغاية، اللعب ضد الأهالي، المصنف الأول في أفريقيا، أمر صعب للغاية" .

استكمل أحمد ايضا وقال" إنه أمر صعب للغاية. لكن بالنسبة لنا كنادي رياضي واحد، نريد أن نفعل ما نفعله، في هذه المباراة وليس فقط الفوز على الاهلي في دار السلام ولكن لإقصاء الاهلي. في هذه المسابقة فزنا مرتين على الاهلي في دار السلام، واحد صفر، واحد صفر. لكن هذه المرة لا نريد الفوز فقط في دار السلام، نريد الفوز في دار السلام والفوز أو الحصول على أي نتيجة جيدة في القاهرة".

وأختتم أحمد على في حديثه" أن الأهلي سيخرج من البطولة،وقد ركزنا كثيرًا على فعل الخير من أجل تأكد من إقصاء الأهلي وسنقوم إن شاء الله بإقصائهم. نحن لا نخافهم، نحن في الواقع نحترمهم بسبب الإنجازات وما إلى ذلك. ولكن هذه المرة حان وقت تألق نادي السينما الرياضي ضد الأهلي ونحن على يقين من أننا سنحقق ذلك" .