أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 03:44 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

علي كاموي: أتينا لدور المجموعات بعد غياب 25 عاماً.. وسوف نواجه الأهلي أحد أفضل فرق إفريقيا

علي كاموي
علي كاموي

أدلى المتحدث الرسمي لفريق يانج أفريكانز علي كاموي تصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية" حول رأيه في دور المجموعات ومواجهة الأهلي .

قال علي كاموي: بخصوص المجموعة نعم إنها مجموعة صعبة ونأخذ بعين الإعتبار أن الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال افريقيا الحالي ، وشبيبة القبائل الجزائري وفريق مادياما أحد الفرق الصعبة في أفريقيا.

ثم اضاف كاموي: لا يمكننا توقع أي شيء عندما تلعب مع مادياما، لذا فهي مجموعة صعبة ونحن كفريق يانج افريكانز ، نأمل أن تكون هذه أفضل منصة بالنسبة لنا لنظهر لأفريقيا مدى قدراتنا. نحن نعلم أننا سنواجه أحد أفضل الفرق في أفريقيا "الأهلي" وهذه ليست المرة الأولى التي نلعب فيها جميعًا. لذا، سنظهر مستوى كبير لكي نتأهل إلى ربع النهائي

واصل حديثه علي كاموي " كما تعلمون، إنها المرة الأولى التي نلعب فيها مرحلة المجموعات بعد 25 عامًا. لذا علينا أن نأتي مع الفرقة جاهزين. وهذا يعني أننا قادرون على الفوز على أي أرض في هذه القارة الأفريقية. كما تعلمون سجلنا الموسم الماضي عندما لعبنا في دور المجموعات في الكونفدرالية، ولم نخسر سوى مباراة واحدة فقط في تونس ولكن انتهى بنا الأمر بالفوز في الكونغو، فزنا، تعادلنا في مالي في ربع النهائي، فزنا بالمباراة في نصف النهائي في نيجيريا، فزنا بالمباراة في جنوب أفريقيا والنهائي ضد اتحاد العاصمة، فزنا في التربة الجزائرية

اختتم حديثه قائلاً " لذا، نحن نؤمن بأننا سنقوم بعمل جيد، وسنظهر لأفريقيا ما يستطيع يانج افريكانز القيام به خلال بطولة دوري ابطال افريقيا ".