أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 08:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعادل السلبي يحسم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والترجي نقل علي معلول إلى المستشفى للاطمئنان عليه رئيس الوزراء يعقد لقاءً مُوسعًا مع أصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال والمستثمرين كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي بنهائي دوري أبطال افريقيا رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة ”رايز أب” بالمتحف المصري الكبير وزير التربية والتعليم يشيد بالإقبال غير المسبوق على المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد محافظ أسوان يستعرض تعزيز أطر التعاون فى مختلف المجالات الإقتصادية والإستثمارية محافظ المنوفية يقرر استبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول والموجه بإحدى لجان إدارة قويسنا القباج تستقبل وزير التمويلات الصغرى والاقتصاد التضامني بدولة السنغال رئيس الوزراء يلتقي عددا من الشباب من المستفيدين من برامج مركز إبداع مصر الرقمية رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم هو كيف ينمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة رئيس الوزراء يختتم جولته بمحافظة بني سويف بتفقد القرية التكنولوجية

منال الصيفي تكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

كشفت المخرجة منال صيفي تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة السابقة، حيث يعاني من سرطان منذ عامين وساءت حالته مؤخرًا، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

تطورات الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

وقالت منال الصيفي، إن الحالة الصحية لـ زوجها أشرف مصيلحي مستقرة، ولكنه مازال في حالة توهان، حيث يجلس مع أولاده ولكنه لا يتحدث معهم.

وأضافت منال الصيفي: هو مش في غيبوبة ومش فايق ولكن نوعية مرضه، إنه يكون مش حاسس بأولاده لما يقعدوا معاه، إحنا بقالنا 3 سنوات على الحالة ده، ادعوله.

وكان أشرف مصيلحي أثار قلق جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وقالت منال الصيفي في تصريحات سابقك، إن زوجها نقل للرعاية المركزة بعدما أصيب بالتهاب حاد في جسده لم يستطيعوا السيطرة عليه.

وعن تفاصيل حالته الصحية، قالت منال الصيفي ، إن مرض زوجها ليس له علاج سواء داخل أو خارج مصر، ولكن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية لم يتركهم ويحرص على الاطمئنان عليهم يوميًا.

يذكر أن أشرف مصيلحي شارك في مسلسل الطاووس الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021، حيث دارت أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وضم مسلسل الطاووس في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز.