الأحد 28 أبريل 2024 10:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي وزير الخارجية يلتقي بنظيره النرويجي علي هامش أعمال المنتدى الإقتصادي وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

هشام عباس يحيي حفل «كاسيت 90»

أحيا المطرب هشام عباس الفقرة الرابعة من حفل «كاسيت 90» على مسرح بنش مارك بجدة بالمملكة العربية السعودية، في حفلة استثنائية لنجوم التسعينيات، وذلك بعد انتهاء محمد محي وسيمون وحيمد الشاعري من فقرتهم ضمن الحفل الذي يجمع أهم نجوم جيل التسعينات.

وشهد الحفل غناء هشام عباس عدد من أشهر أغانيه وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور الحضور، حيث بدء بغناء «ناري نارين» و«قولي عليا مجنون» و«وأنا أعمل إيه»و «يا ليلة»، حيث اشعلت حفل «كاسيت 90» رقصه وتفاعله مع الجمهوره الذي يعشق اغاني التسعينيات.

كما اعرب هشام عن سعادته الشديدة لتواجده على مسرح بنش مارك بجدة قائلا :«وانا من أول الحفلة شايف الجمهور من الداخل وحقيقي سعيد جدا وبحيي الجمهور السعودي والسعودية كلها وايضا المستشار تركي ال الشيخ»، حيث مازح صديقة الموزع طارق مدكور قائلا :«يا طارق طارق هنا يا جماعة، ارفع ايدك عشان نشوفك، طارق صاحب ناري نارين وراح معايا لحد الهند، وقول عليا مجنون»، إذ تفاعل معه الجمهور بالتصفيق الشديد.

في حدث فني استثنائي على مسرح بنش مارك بجدة، يقام حفل «كاسيت 90» يوم الأربعاء المقبل بالمملكة العربية السعودية، ويضم الحفل بجانب الكابو حميد الشاعري، أبرز نجوم جيل التسعينيات، وسط حضور جماهيري غفير، وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

ويشارك أغلب نجوم جيل التسعينيات الذين بدأوا مسيرتهم وحققوا نجاحاتهم بموسيقى الكابو حميد الشاعري رائد موسيقى الجيل، ومن أبرزهم مصطفى قمر، هشام عباس، إيهاب توفيق، سيمون، خالد عجاج، حسام حسني، ومحمد محيي، ويقدمون خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها من ألحان وتوزيع حميد الشاعري، وحققت نجاح كبير في التسعينيات وبداية الألفينات، وأغنيات أخرى قدموها خلال فترة انتشار الكاسيت والألبومات الغنائية.

الحفل تعرضه قناة «mbc مصر»، ويقدم نجوم الحفل عدد من الفقرات الغنائية، المنفردة والثنائية والجماعية، إذ يتشاركوا في الغناء معا في سهرة غنائية استثنائية تجمعهم معا بعد سنوات طويلة، ليستعيد الجمهور العربي معهم نوساليجيا موسيقى التسعينيات.