أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 06:19 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعادل السلبي يحسم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والترجي نقل علي معلول إلى المستشفى للاطمئنان عليه رئيس الوزراء يعقد لقاءً مُوسعًا مع أصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال والمستثمرين كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي بنهائي دوري أبطال افريقيا رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة ”رايز أب” بالمتحف المصري الكبير وزير التربية والتعليم يشيد بالإقبال غير المسبوق على المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد محافظ أسوان يستعرض تعزيز أطر التعاون فى مختلف المجالات الإقتصادية والإستثمارية محافظ المنوفية يقرر استبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول والموجه بإحدى لجان إدارة قويسنا القباج تستقبل وزير التمويلات الصغرى والاقتصاد التضامني بدولة السنغال رئيس الوزراء يلتقي عددا من الشباب من المستفيدين من برامج مركز إبداع مصر الرقمية رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم هو كيف ينمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة رئيس الوزراء يختتم جولته بمحافظة بني سويف بتفقد القرية التكنولوجية

بالصور . . النجوم يدعمون مي كساب في ليلة عزاء والدها

قدمت الفنانة مي كساب، الشكر لكل من وقف بجانبها بدايةً من مرض والدها الأديب والمحامي محمود حنفي كساب، ومروراً بالمشاركة بمراسم دفن الفقيد وحتى حضور عزائه، مطالبة من الجميع الدعاء لها؛ حتى تستطع تخطي الأزمة.

وكتبت مي كساب منشوراً

عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك، قالت فيه: شكراً من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة، وكل حد دعالنا دعوة من قلبه.

وتابعت: حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا وألف حمد وشكر لله على تسخيره لعباده الأوفياء ليا في محنتي الكبيرة دي.

وأضافت مي كساب، متحدثة عن والدها الراحل: أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمة، فقدانه محنة كبيرة قوي.. ادعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وحصلت مي كساب مساء أمس الثلاثاء، على دعم عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء لها في والدها، رغم الارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة، واستقبلت مي وزوجها أوكا بدار مناسبات مسجد المشير، عدداً من نجوم الفن من أبرزهم الفنانة ميرفت أمين، الفنان حمادة هلال، أحمد أمين، سيمون، إدوارد، أحمد فتحي، الفنانة هبة مجدي، والإعلامية دعاء فاروق، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

وحضر العزاء من نجوم مسلسل جعفر العمدة منة فضالي، وعصام السقا والفنان طارق النهري رغم معاناته من جراحة في القلب، وتغيب محمد رمضان، كما حضر من نجوم مسلسل اللعبة الفنان شيكو، ووقف بجوار أوكا لاستقبال المعزين