الأحد 28 أبريل 2024 09:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وزارة الداخلية تتمكن من ضبط شخصين لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 73 مليون جنيه قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها

محمد هنيدي يرفض التعليق على عودة الفنانات المحجبات للتمثيل: وأنا مالي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

رفض النجم محمد هنيدي الكشف عن رأيه في عودة بعض الفنانات للتمثيل بعد ارتدائهن الحجاب، وتحريم بعض الفنانين للفن ثم العودة له.

وقال محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "أنا لست بفقيه علشان أتكلم في الموضوع، ومش بعلق على تصرفات حد".

وأضاف: "أنا مالي، ساعات بيبقى في آراء كثيرة لابد تحتفظ بها لنفسك، وكل واحد حر في حياته الشخصية".

وردا على سؤال هل توافق على مشاركة الفنانات اللاتي عدن للتمثيل كبطلات في أعمالك، قال محمد هنيدي: "أي حد بيمثل يشرفني أشتغل معاه".

من جهة أخرى، ينتظر محمد هنيدي طرح أحدث أفلامه "مرعي البريمو" في دور العرض السينمائي بتاريخ 2 أغسطس المقبل.

وطرح محمد هنيدي أمس البوستر المجمع لفيلم "مرعي البريمو" وظهر بصحبة أبطال العمل وعلق على البوستر قائلا:"استنوا مرعي البريمو وجماعته ..استعدوا يوم 2 أغسطس الجاي".

مرعي البريمو" يعتبر عودة محمد هنيدي للأدوار الصعيدية التي تألق فيها وحقق من خلالها نجاحات كبيرة في أفلام: "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر

وكان هنيدي وعد جمهوره منذ عدة أيام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يكون الفيلم عودة قوية لهنيدي على حد تعبيره، لافتًا إلى أنه يعلم أن أفلامه الأخيرة لم تلقَ استحسانهم، ولم تكن بالمستوى الذي اعتادوا عليه منه.

وفيلم "مرعي البريمو" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.