google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:25 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بإستخدام أسلحة بيضاء وفأس بالشرقية سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا رئيس الوزراء: الموازنة الجديدة تستهدف مواصلة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين إرادة فاينانس تتعاون مع Axis Pay لربط خدمات التمويل بمنظومة المحافظ الإلكترونية في مصر الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية بسوهاج الداخلية:ضبط المتهم بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بأحد الأشخاص بالبحيرة

غنيم يهنئ مسئولي التعليم بفوز طالب بالمركز الأول على الجمهورية في مسابقة ميكروسوفت

صورة توضيحية
صورة توضيحية

يتقدم المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، بالتهنئة لمسؤولى التعليم بمناسبة فوز الطالب عبد العظيم أحمد خيري بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا"Stem"ببنى سويف بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة تطبيقات مايكروسوفت العالمية Microsoft office specialist world championship، التى أقامتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا التميز ،موجها التهنئة للطالب والشكر لأسرته التي تعهدته بالرعاية والاهتمام ،لافتاً إلى فخره واعتزازه بتواجد أبناء بني سويف على منصات التتويج وتمثيل محافتظهم ووطنهم الغالي مصر محليا ودولياً ، لاسيما في ظل اهتمام الدولة برعاية الموهوبين والمبدعين لاعداد جيل من المبدعين قادر على الابتكار والإبداع وتحمل المسؤولية ومواجهة التحديات بما يتسق مع رؤية التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030
من جانبه أوضح وكيل الوزارة " أ. محمد عبد التواب" أن الطالب من أبناء مركز الفشن، وقد شارك بالتدريب بمركز التطوير التكنولوجى التابع للمديرية ليمثل بنى سويف على مستوى الجمهورية ،حيث من المقرر سفر الطالب "نهاية يوليو المقبل"لتمثيل مصر في المسابقة العالمية المزمع إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية ، والتي سوف تشارك فيها أكثر من 150 دولة عربية وأوربية كما قدم وكيل الوزارة الشكر لمركز التطوير التكنولوجي بقيادة الأستاذ ماجد أبو سيف وأسرة المركز لرعايته للطالب وباقي زملائه وتحقيق المركز الأول على مستوى الجمهورية، مطالبا ببذل المزيد من الجهد وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى العالم ، معرباً عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق بهذه المسابقة التي تعد من أكبر المسابقات لطلاب المدارس على مستوى العالم في مجالات الحاسب الآلي والتطبيقات
جدير بالذكر أن الإعلان عن فوز الطالب" عبد العظيم أحمد خيري" جاء خلال الاحتفالية التي أقيمت بالقاهرة وفي حضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من رؤساء الجامعات المصرية وقيادات وزارتي التعليم والاتصالات ، حيث تم الإعلان عن نتيجة المسابقة وتكريم الطالب

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0