السبت 20 أبريل 2024 05:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ويجز مهدد بوقف حفلته مع فريق كايروكي

ويجز
ويجز

يبدو أن أزمة ويجز مع نقابة المهن الموسيقية لن تنته بعد، خاصة بعدما روج لحفل سيجمعه بفريق "كايروكي" في قاعة المنارة يوم 23 يونيو المقبل.

صرح الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين "الأزمة مع ويجز لم تحل حتى اليوم، الخميس 25 مايو، بالتواصل مع رئيس لجنة العمل وعضو مجلس الإدارة الاستاذ منصور هندي تبين الآتي:

أولا: ويجز لم يحضر إلى النقابة

ثانيا: لم يوقع على الإقرار

ثالثا: لم تسدد الشركة رسوم إقامة الحفل مع تجديد الاشتراك السنوي كما أسلفنا وقيمته ٢١٥٠٠٠ جنيه

رابعا: ويجظ ليس معه أي تصاريح لإقامة الحفل

خامسا وأخيرا: لن يستطيع ويجز إقامة الحفل بدون أولا وثانيا وثالثا ورابعا.

يذكر أن ويجز روّج لحفله الجديد، بنشر البوستر الخاص به عبر حسابه على Instgram، متجاهلا قرارات النقابة التي تخص حصوله على تصريح مثل باقي مغنيين الراب في مصر.

وكان رئيس لجنة العمل بالنقابة منصور هندي صرح من قبل لموقع FilFan.com أن ويجز لن يسمح له بالغناء دون الحصول على تصريح اليوم الواحد، وبعد توقيعه على الإقرار مثل بقية مغني الراب والأداء الصوتي.

وقال إنه يجب على الشركة المنظمة للحفل أن تحضر إلى النقابة ومعها عقد الحفل الخاص بويجز، وتابع: "ويجز لو حضر للنقابة وجدد التصريح سيتم دفع المبلغ المحدد للنقابة الخاص بالحفل أما إذا لم يجدد التصريح فسنحصل على 20% من قيمة عقد الحفل".

من جانبه أكد الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم النقابة إن حصول ويجز على تصريح الغناء مرهون بذهابه للنقابة ودفع المستحقات وتوقيعه على الإقرار مثل بقية مطربي الراب.

وأضاف: "في حال الموافقة بالسماح لويجز بإقامة الحفل ستكون قيمة رسوم الحفل 200 ألف جنيه بالإضافة إلى تجديد التصريح وقيمته 15 ألف جنيه وهذا ما يعني إن ويجز سيكون مطالب بدفع إجمالي مبلغ 215 ألف جنيه أما حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد 20% من قيمة العقد بينه وبين الشركة الراعيه للحفل".

وشدد الدكتور محمد عبد الله أن كل هذه الإجراءات ستتم بعد قدوم ويجز إلى نقابة المهن الموسيقية