الخميس 25 أبريل 2024 10:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مصلوح: الأهلي ينافس ريال مدريد.. وكولر «تعلب» سويسري حسم الدوري بنسبة 99%

أكد الناقد الرياضي محمد مصلوح، أن النادي الأهلي ينافس في الفترة الأخيرة ريال مدريد الإسباني على المستوى القاري، خاصة أن الفريقين هما الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، مضيفًا أن الأحمر حسم بطولة الدوري لصالحه بنسبة 99 %.

وقال الناقد الرياضي محمد مصلوح في تصريحات لبرنامج صباحكو رياضة مع نجلاء حلمي على إذاعة الشباب والرياضة: "بطولة الدوري المصري حسمت بشكل كبير، المنافسة على الهروب من الهبوط ستكون أصعب من القمة، خاصة أن النادي الأهلي حسم بشكل كبير بطولة الدوري المصري لصالحه».

وأضاف محمد مصلوح: «الأهلي قدم وجبة كروية دسمة للجماهير أمام إنبي، واستطاع أن يعزف منفردًا، المارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مختلف شهد العديد من النجاحات والإنجازت والتتويج بالبطولات في الفترة الأخيرة».

وتابع: «الأهلي في آخر 12 مباراة حقق الفوز في 11 وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقى سوى هدف وحيد في مرماه، كولر «تعلب» سويسري استطاع أن يطور أداء معظم لاعبي المارد الأحمر بشكل كبير على كل المستويات سواء الدفاعية أو الهجومية»؟

وأتم مصلوح: «تعيين بدر رجب مديرًا لقطاع الناشئين خطوة إيجابية كبيرة من مجلس إدارة النادي الأهلي، لما يتم به من خبرات وتجارب كثيرة على مستوى الناشئين، وله صولات وجوالات في اكتشاف العديد من النجوم المصرية على الساحة الرياضية حاليًا مثل محمد النني وتريزيجيه ورمضان صبحي».