الجمعة 26 أبريل 2024 04:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
البريد المصري يحصل على ”المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية محافظ المنوفية يتابع أعمال الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»

هدوء حذر اليوم في أسعار الذهب في بداية التعاملات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

إستقرت أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الأربعاء داخل الأسواق المحلية وذلك وفقًا لآخر تحديث لها.

وكانت أسعار الذهب تعرضت لتراجع كبير فى الأسعار بقيمة 40 جنيهًا في الجرام الواحد داخل الأسواق خلال تعاملات أمس الثلاثاء.

وسيطر الهبوط على أسعار المعدن الأصفر داخل الأسواق المحلية حيث عادت الأسعار للتراجع بعد ارتفاعها خلال تعاملات الأمس.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

سعر جرام الذهب عيار 24

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 فى السوق المحلي 2760 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2415 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 فى الأسواق نحو 2070 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 14

بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 وفقا لآخر تحديث لها نحو 1610 جنيهات.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في الأسواق نحو 19120 جنيهًا.

ونشير إلى صعودأسعار الذهب عالميا اليوم الأربعاء، متأثرة بتراجع طفيف للدولار والعائد على سندات الخزانة في ظل أزمة سقف الدين الأميركي، بينما تتجه الأنظار أيضا إلى محضر اجتماع السياسة النقدية الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) تلمسا لمؤشرات على مسار أسعار الفائدة مستقبلا.

وزاد الذهب 0.2% في المعاملات الفورية إلى 1977.69 دولار للأونصة بحلول الساعة 5:21 بتوقيت جرينتش وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.3% إلى 1979.80 دولار.

وأنهى ممثلون للرئيس الأمريكي جو بايدن وجمهوريون بالكونغرس جولة أخرى من محادثات سقف الدين دون التوصل لقرار أمس الثلاثاء مع اقتراب الموعد النهائي لزيادة حد اقتراض الحكومة البالغ 31.4 تريليون دولار، نقلًا عن وكالة "رويترز".

وتراجع العائد على سندات الخزانة الأميركية لأجل عشرة أعوام فيما انخفض الدولار، الأمر الذي يجعل الذهب أقل تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.1% إلى 23.45 دولار للأونصة وارتفع البلاتين 0.5% إلى 1052.70 دولار. كما زاد البلاديوم 1% إلى 1460.61 دولار.