الخميس 28 مارس 2024 02:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية السعودية تُسجل بالربع الرابع أعلى صافي إستثمار أجنبي في 2023 معهد التخطيط القومي يناقش دور التمويل الأخضر في تعزيز التنمية المستدامة أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس في بداية التعاملات «وينفسيتور للاستثمار» تحصل على تراخيص البناء لمشروع «آي شيراتون» بمصر الجديدة البنك الأهلي يستحوذ على جزء من رأسمال شركة هايد بارك العقارية

عاجل: شاهد الآن بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

يصطدم فريقا مانشستر سيتي ضد ريال مدريد على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، في قمة من العيار الثقيل ترفع شعار البحث عن مقعد في نهائي المسابقة القارية الذي سيقام في تركيا.

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1 خلال المواجهة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي بالعاصمة الإسبانية مدريد وعلى ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتاريخيا التقى فريقا مانشستر سيتي ضد ريال مدريد قبل مباراة اليوم في 9 مواجهات تقاسم فيها الطرفان الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مثلهم.

وتفوق نادي ريال مدريد في تاريخ المواجهات تهديفيا بواقع 14 هدفاً مقابل 13 لفريق مانشستر سيتي بينما يعتلي كريم بنزيما قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع 6 أهداف مقابل 3 لصالح جابرييل خيسوس بالتساوي مع كيفين دي بروين.

ويتفوق نادي مانشستر سيتي في القيمة التسويقية بواقع 1.05 مليار يورو مقابل 860 مليون لصالح نادي ريال مدريد بينما يعتلي إيرلينج هالاند قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بواقع 170 مليون، بينما يأتي فينسيوس كأغلى لاعب الميرنجي بواقع 120 مليون يورو.

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم البولندي شيمون مارسينياك لإدارة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وأدار الحكم البولندي شيمون مارسينياك نهائي كأس العالم 2022 فى قطر بين الأرجنتين وفرنسا، والذي انتهي بتتويج التانجو بقيادة ميسي بركلات الترجيح بعد التعادل المثير بثلاثة أهداف لكل منهما.

ويتطلع فريق مانشستر سيتي إلي كتابة التاريخ عبر بوابة ريال مدريد، حيث يبحث عن انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، من أجل التتويج باللقب الحلم بالنسبة لعشاق السيتيزنز وملاك النادي.

فيما يأمل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في قيادة الملكي للقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، والـ 15 في تاريخ المرينجي.

ويلاحق الريال 3 أرقام سلبية تهدد بخروجه أمام مان سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهم كالتالي:

- لم يفز ريال مدريد من قبل في ملعب الاتحاد.

- آخر مرة خسر فيها السيتي مباراة في دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد كانت عام 2018.

- لم يصل الريال إلى نهائي دوري الأبطال بعد أن تعادل في ذهاب الدور نصف النهائي على أرضه.

شاهد بث مباشر الآن

وينتظر إنتر ميلان الفائز من مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد، لملاقاته فى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في تركيا مطلع الشهر القادم.

كان انتر ميلان حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تكرار فوزه على مواطنه ميلان بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في إياب نصف النهائي، علما بأنه أنهى مباراة الذهاب بالفوز بهدفين دون رد.

وتأهل إنتر ميلان للمرة السادسة في تاريخه الى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يمني النفس بتحقيق اللقب القاري لتعويض الإخفاق المحلي لصالح نابولي بطل الدوري الإيطالي