الخميس 18 أبريل 2024 12:25 مـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءات رد الجميل هواوي تُعيد تعريف سماعات الأذن المفتوحة من خلال HUAWEI FreeClip العصري الإتحاد الأوروبي يراهن على حجمه لوقف تراجعه الاقتصادي العاصمة الإدارية تستضيف إجتماعات وزراء المالية العرب خلال مايو المقبل مجلس الوزراء يوافق على مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي وزير المالية : الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الإستثمارات التنموية دي بي ورلد السخنة تستقبل أول سفينة تابعة للخط الصيني CULines رئيس هيئة الرعاية الصحية: 10 مستشفيات جديدة ومجمع الفيروز الطبي يدخلون الخدمة وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم الوحدات السكنية بسكن لكل المصريين وزير الري يتابع إجراءات تحسين منظومة توزيع المياه من خلال التحول لإستخدام التصرفات ركلات الترجيح حسمت موقعة الريال والسيتي وأعلنت تأهل الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أول مصنع مصري للمعامل التعليمية لتطوير التعليم الفني في افريقيا والمنطقة العربية يشارك في ” إيديوتك إيجيبت”

أول تعليق لمدرب ريال مدريد : هدف غير صحيح

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد بأن فريقه استحق الفوز على ضيفه مانشستر سيتي باللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء في ذهاب الدوري نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) على ملعب "سانتياغو برنابيو": "لدينا مشاعر جيدة جدا، حيث تنافسنا وقاتلنا وربما كنا نستحق الفوز، وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف: "مانشستر سيتي سيطر على الكرة في أول 30 دقيقة، لكن هذا لم يقلقنا، لأننا كنا في وضع جيد بالدفاع، وفي الشوط الثاني تعاملنا بشكل أفضل منذ البداية، وكنا قادرين على الفوز".

وحول غضبه بعد تسجيل مانشستر سيتي هدف التعادل، علق المدرب الإيطالي: "الكرة كانت خارج الملعب قبل أن تدخل شباكنا، ولم يكن الحكم منتبها جدا، وأعطاني البطاقة الصفراء حين اعترضت، وكنت غاضبا بالفعل".

وأتم: "كلانا نشعر بتحقيق نتيجة جيدة، والآن حان دورنا للقتال خارج أرضنا، ولن نكون وسط جماهيرنا، لكنهم سيحضرون معنا بقلوبهم".

وسيكون فريق ريال مدريد أمام مهمة محفوفة بالمخاطر لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، عندما سيحل ضيفا على مانشستر سيتي في مباراة الإياب، يوم الأربعاء 17 مايو الجاري، على ملعبه "الاتحاد" بمدينة مانشستر.

المصدر: وكالات