الخميس 25 أبريل 2024 07:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

برشلونة يفوز على اسبانيول برباعية ..ويتوج بالدوري الاسباني

برشلونة يتوج بالدوري الاسباني
برشلونة يتوج بالدوري الاسباني

توّج فريق برشلونة الاسباني بلقب الدوري الاسباني للمرة السابعة والعشرون في تاريخة وذلك بعدما حقق الفوز على اسبانيول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين حيث كان اللقاء قائما على معقل فريق اسبانيول .

بدأت المباراة بمحاولات عديدة من لاعبي برشلونة من أجل تسجيل اولى اهداف المباراة ولكن فشلوا في بداية الامر لتألق دفاعات اسبانيول امام جميع الفرص وغياب التوفيق أمام المرمى .

لم يدم دفاع اسبانيول كثيرا وتم اختراقة من قبل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي ويسجل الهدف الأول بعد عرضية رائعة من اللاعب اليكس بالدي بالدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء .

اهتزت دفاعات اسبانيول بعد تلقيها الهدف الأول وقام الفتي اليكس بالدي بإضافة ثاني الأهداف بالدقيقة العشرون من عمر المباراة وذلك بعد عرضية رائعة من اللاعب بيدري اسكنها بشباك اسبانيول .

ليقضي ليفاندوفسكي على احلام اسبانيول في المباراة واضاف الهدف الثالث في نهاية الشوط الأول خاصةٍ بالدقيقة أربعون من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من اللاعب البرازيلي رافينيا .

اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاث أهداف دون رد امام اسبانيول بالدوري .

بدأ الشوط الثاني بضغط مماثل من لاعبي برشلونة من أجل زيادة غلة الأهداف وبالفعل تمكن جيوليس كوندي من تسجيل الهدف الرابع بمرمى اسبانيول بالدقيقة الثالثة والخمسون بعد تمريرة رائعة من اللاعب فرينكي دي يونج .