الجمعة 26 أبريل 2024 08:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تعليم القاهرة تعلن عن البرنامج الصيفي لعام ٢٠٢٤ ” مبادرة براعم مصر الرقمية ” بيراميدز 2009 يتوج بلقب بطولة الدوري بعد الفوز على الزمالك برباعية وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة وزير الشباب والرياضة يتفقد الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة محافظ القاهرة يشدد على اعمال التطوير ورفع كافة الاشغالات بنطاق المنطقة الشرقيه محافظ أسوان يوجه برفع درجة الإستعداد القصوى لمواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية لماذا يستمتع الناس بلعب ألعاب الربح والخسارة على الإنترنت ؟ الدماطي يطمئن علي ترتيبات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات البريد المصري يحصل على ”المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية محافظ المنوفية يتابع أعمال الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية

برشلونة تقتنص فوزاً مثيراً على ريال مدريد بالدورى الاسبانى

برشلونة و ريال مدريد
برشلونة و ريال مدريد

نجح فريق برشلونة في اقتناص فوز مهم على نظيره ريال مدريد بنتيجة هدفين لهدف ضمن المباراة القائمة على ملعب " سبوتفاى كامب نو " ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات بطولة الدورى الاسبانى .

بدأ المباراة بضغط متساوى من كلا الطرفين حيث بدأ اول تهديد من البرسا بتسديدة من ليفاندوفسكى ولكن يتصدى لها كورتوا بكل براعة .

وكاد رافينيا ان يسجل الهدف الأول عن طريق كرة رأسية ولكن يواصل كورتوا تألقه .

وبهجمة مرتدة يقودها فينى وبعد وصلة مهارية يسدد الكورة ولكن تغير مسارها بعد ان ارتطمت بأروخوا ليعلن الهدف الأول لمدريد في الدقيقة " 9 " من عمر اللقاء .

كاد رافينيا ان يسجل التعادل بعد تسديدة رائعة ولكن يتصدى لها كورتوا بكل احترافية .

وقبل انتهاء الشوط الأول استطاعت البرسا تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة من سيرجى روبيرتو في الدقيقة "45" من عمر المباراة .

لينتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الايجابى بنتيجة 1-1 .

بدأ الشوط الثانى على نفس وتيرة الشوط الأول .

كاد ليفاندوفسكى ان يسجل هدف التقدم بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجانب القايم الايسر .

استطاع اسينسيو ان يسجل هدف التقدم لمدريد ولكن يلغى الهدف بداعى التسلل

وفى الدقيقة"91" بعد تمريرة من فاتى يسجلها كيسيه لتصبح النتيجة 2-1 لصالح برشلونة .

لتنتهى المباراة مع صافرة الحكم بالتعادل الايجابى 1-1 ليترفع رصيد برشلونة الى 68 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد الريال عند النقطة 56 في المركز الثانى .

والجدير بالذكر ان المباراة القادكة لفريق ريال مدريد الاحد 2 ابريل امام فريق بلد الوليد الساعة الرابعة والربع عصراً ، بينما المباراة القادمة لبرشلونة السبت 1 ابريل امام فريق التشى في تمام الساعة التاسعة مساءً .