الجمعة 26 أبريل 2024 04:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رئيس حزب النصر : الحوار الوطني بمثابة حلول خارج الصندوق

شريف الحسينى رئيس حزب النصر
شريف الحسينى رئيس حزب النصر

أشاد دكتور شريف الحسيني رئيس حزب النصر وعضو المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، بدعوة إدارة الحوار الوطني والمصريين في الخارج، بالمشاركة في عرض مقترحاتهم في جلسات الحوار الوطني، والتعبير عن التحديات التي تواجههم وعلاجها وتبادل الرؤى ووجهات النظر.

وأضاف رئيس حزب النصر أن الحوار الوطني فرصة وطنية عظيمة، لتبادل الرؤى ووجهات النظر حول القضايا الهامة بين أطياف الشعب في الداخل والخارج، كما أن أهمية مشاركة المصريين بالخارج في ما يرونه لمعالجة كل ما يوجهونه.

وأكد الحسينى على أن المصريين فى الخارج، جزء أساسي من العملية السياسية في مصر لأنهم أبناء مصر أينما كانوا، فهم دائما ضلع أساسي فى الحياة السياسية والإقتصادية في مصر، ويمكنهم المشاركة عبر منصات وصفحات "الحوار الوطني" في مصر.

وتابع رئيس حزب النصر: أن الدستور كفل لهم حقوق المشاركة الدستورية والانتخابية، وهو مكتسب يتحقق لأول مرة في الجمهورية الجديدة، وعليهم الاستفادة من تلك الحقوق التي منحها لهم الوطن والقيادة السياسية، أن الحوار الوطني يؤكد إنفتاح الدولة على مختلف الرؤى والأفكار من جميع المصريين سواء في الداخل و الخارج، وأن الجميع ينتظر الحوار الوطني بمثابة حلول خارج الصندوق وأدعو المصريين لمشاهدة جلسات الحوار الوطني والتي يتم نقلها في بث مباشر كونهم جزءًا رئيسيًا من النسيج الوطني حفظ الله مصر وشعبها والقيادة السياسية.

موضوعات متعلقة