السبت 27 أبريل 2024 03:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أحتفال تامر حسنى وبسمة بوسيل بعيد ميلاد بأبنتهم بعد الانفصال

احتفالاً بعيد ميلاد أمايا بعد طلاقهما، اجتمع تامر حسني وبسمة بوسيل ومجموعة من أصدقاء "تالية وأمايا" للاحتفال بهذه المناسبة.

وظهر تامر وبسمة في الفيديو وهما يرقصان مع تالية وأمايا في أجواء مليئة بالفرح والأجواء الإيجابية، ويظهر في الفيديو الذي شاركته بسمة على ستوري إنستقرام أيضاً الحرص الكبير منهما على تربية أطفالهما بطريقة مشتركة، وعدم التأثر بخطوة الطلاق التي اتخذاها مؤخراً.

ويأتي هذا الاحتفال بعد أيام قليلة من معايدة بسمة وتامر لبناتهم بطريقة مشتركة، حيث شاركت بسمة وقتها صورة لبناتها "تالية - أمايا"، وهنأتهما بمناسبة اقتراب عيد ميلادهما، ووضعت تاغ لـ تامر حسني على الصور.

تامر قام بإعادة مشاركة الستوري وعلق عليها، "كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا"، ووضع عدد من القلوب بعدها.

وكانت بسمة قد احتفلت يوم أمس بعيد ميلادها، وكان لأصدقائها لمسة خاصة في الاحتفال، وحاولوا إحياء تلك المناسبة بكثير من التحضيرات، حيث شاركت بسمة مجموعة فيديوهات عبر ستوري إنستقرام، كان واضحاً فيها التجهيزات التي تمت من زينة وهدايا وغيرها.. وشكرت بسمة في الستوري أصدقاءها الذين قاموا بالتحضيرات.

وتفاعل العديد من الأصدقاء والمتابعين والنجوم مع عيد بسمة، وأرسلوا لها التهاني والأمنيات السعيدة، ومنهم إيمان الباني زوجة مراد يلدريم، التي شاركت صورة لها عبر ستوري، وتمنت لها الصحة والنجاح وسنة مليئة بالحب والفرح.