الجمعة 29 مارس 2024 11:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

راضي الجعايدي: أتمنى رؤية نهائي عربي خالص.. والأهلي يمتلك وسط ميدان قوي قادر على صنع الفارق

الكابتن راضي الجعايدي
الكابتن راضي الجعايدي

ادلى راضي الجعايدي لاعب فريق الترجي التونسي السابق وفريق ساوثهامبتون الأنجليزي تصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية " حول مباراة الاهلي المصري والترجي التونسي ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .

وقال راضي "مباراة الاهلي والترجي مباراة نهائي مبكر بين اتنين من اندية كبار افريقيا ذهاب واياب من الفريقين يحمل الكثير من الخبرات في هذه الادوار "

استكمل حديثه ايضا" دائمين الترشح للفوز بهذه البطولة ، صعب التوقع في هذه المباراة سواء في الذهاب او الاياب ولكن اتمنى ان يتم تقديم مردود قوي من الفريقين خاصةٍ ان ارى تسجيل الكثير من الأهداف " .

كما اضاف الجعايدي ان " الاحداث التي صارت بين شوطي اللقاء مؤسفة ولا تمثل جماهير الترجي التونسي او مشجعي الترجي الاوفياء " .

اثنى ايضا ان " جمهور الترجي ان شاء الله يكون حاضر في مباراة الذهاب ويشجع الفريق ونحن رأينا منذ بداية البطولة جمهور الترجي كان دائما في الميعاد ويعتبر وجودهم نقطة من أهم نقاط الفريق بالموسم " .

علق راضي على قوة الاهلي قائلاً انها تتمثل بالكمال خاصة اللاعب محمود كهربا ومحمد شريف وحاملين العدد الأكبر من الأهداف للأهلي هذا الموسم على الورق هم من يصنعوا الفارق ،

بالإضافة على انهم " بجانب امتلاك الاهلي وسط ميدان قوي المكون من ديانج ومروان عطية والسولية ، وامتلاك الأهلي بالجبهة اليسرى للاعب علي معلول الذي أكد من انه من الاساطير التونيسية التي باقية حتى الان " .

ختم راضي الجعايدي حديثة متمنياً " الطموح بالنسبة لي ان ارى نهائي عربي ولكن وجود فريق هذا الموسم بقيمة صن داونز الذي يعمل على تطوير الكرة وتحسن مستواهم ولكن اتمنى وجود نهائي عربي خالص " .