google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 12:34 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الري يتابع جاهزية أجهزة الوزارة للتعامل مع الأزمات والطوارئ هاني أبو ريدة يتقدم بالتهنئة للمنتخب المصري عقب الفوز على نيوزيلندا وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري إبراهيم حسن : منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع ”شغلني” للرقمنة والتدريب والتشغيل رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر الوطني بتحقيق أول انتصار في تاريخ المشاركات بمنافسات كأس العالم ‏محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيوزيلندا عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع للبويات والزيوت ومخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة ”نيويورك تايمز”: ارتفاع أسعار النفط بسبب استمرار غموض وضع مضيق هرمز

رئيس جامعة سوهاج يشهد مناقشة رسالة دكتوراه لوافد كويتي بكلية التربية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، مناقشة رسالة دكتوراة الفلسفة في التربية، المقدمة من الباحث فهد عدنان يوسف القحطاني الوافد من دولة الكويت الشقيقة، في تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية، بعنوان "فاعلية برنامج مقترح في التربية الفنية باستخدام الرحلات المعرفية عبر الويب لتنمية التذوق الفني والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت"، بحضور الدكتور عماد صموئيل القائم بعمل عميد الكلية، الدكتور عبدالباسط دياب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور حسين عطا وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

قال رئيس الجامعة، إن لجنة الإشراف ضمت كل من الدكتور خالد عبد اللطيف عمران أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية ونائب رئيس جامعة سوهاج لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعميد كلية التربية السابق، الدكتورة زينب محمود الشريف أستاذ المناهج وطرق تدريس التربية الفنية وعميد كلية التربية النوعية السابق.

وأوضح الدكتور عماد صموئيل أن لجنة المناقشة والحكم ضمت الدكتور أحمد جابر أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعيه المتفرغ بكلية التربية بجامعة سوهاج، والدكتورة فاطمة الزهراء كمال أحمد أستاذ المناهج وطرق التربية الفنية بكلية التربية النوعية جامعة جنوب الوادي، وتم منح الباحث درجة الدكتوراة مع التوصية بالطبع وتبادل الرسالة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0