الجمعة 29 مارس 2024 05:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

سميرة سعيد تعود للأغاني الطربية وتطرح أغنية ”زعلنا من بعض”

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فاجأت النجمة سميرة سعيد الجمهور اليوم بطرح أغنيتها الجديدة بعنوانها "زعلنا من بعض"، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وتعتبر أول أعمالها الغنائية وأولى مفاجآتها في عام 2023، حيث طرحت في عام 2022 عدة أغاني منفردة والتي غلب عليها الطابع الشبابي والاختيارات الجريئة، قبل أن تقرر العودة إلى بداياتها الفنية بتقديم أغنية طربية كلاسيكية، وهو اللون الغنائي الذي تميزت به سميرة سعيد في بداياتها الفنية منذ نهاية السبعينيات.

وعبرت سميرة سعيد عن سعادتها بعودتها للأغاني الطربية بعد سنوات طويلة من الغياب، ونشرت تدوينة على حساباتها بمواقع التواصل علقت بها على أغنيتها الجديدة "زعلنا من بعض" وقالت: "وتدور الأيام.. وتمر رحلتي بمغامرات غنائية مختلفة ودائما كنت أسأل ماذا عن عودتي للأغنية الطربية، وها أنا اليوم أجيب وأطرح هذه الأغنية.. فيها الكثير من الحنين والإشتياق لهذا اللون.
أحب أن أشكر كل من ساهم في هذه الأغنية بداية بالملحن الشاب "محمد يحيى" والشاعر الغنائي "رمضان محمد" وتوزيع الصديق ورفيق الدرب "أمير محروس"، رؤية وإخراج الغالي "نضال هاني".

ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها بسبب اشتياق الجمهور للأعمال الطربية لسميرة سعيد، وذلك بعد سنوات لها من طرح الأغاني العصرية والشبابية، وفاجأت سميرة سعيد الجمهور بتقديم ألحان طربية وأداء كلاسيكي ذكر الجمهور بأغاني سميرة سعيد الشهيرة في فترة الثمانينات، بالإضافة إلى طرحها أغنية بمدة زمنية تجاوزت 5 دقائق، وطرحت معها أيضاً فيديو كليب ظهرت به بإطلالات وأجواء كلاسيكية أيضاً تتناسب مع كلمات وألحان وموسيقى الأغنية الجديدة.

واستعادت الفنانة سميرة سعيد ذكريات أعمالها وأغانيها الطربية الشهيرة والتي طرحتها في بداياتها الفنية منذ نهاية السبعينيات، والتي تحولت مع مرور السنوات إلى كلاسيكيات في الأغنية العربية والطربية، وحجزت من خلالها سميرة سعيد مكانة مميزة لدى الجمهور في فترة صعودها، حيث بدأت رحلتها مع الأغاني الطربية مع الموسيقار الراحل بليغ حمدي، والذي قدمت معه عدة أغاني طربية شهيرة وأبرزها أغنية "علمناه الحب" والتي قدمتها سميرة سعيد في عام 1982.