google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 01:51 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب وزير الري يتابع جاهزية أجهزة الوزارة للتعامل مع الأزمات والطوارئ هاني أبو ريدة يتقدم بالتهنئة للمنتخب المصري عقب الفوز على نيوزيلندا وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري إبراهيم حسن : منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع ”شغلني” للرقمنة والتدريب والتشغيل رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر الوطني بتحقيق أول انتصار في تاريخ المشاركات بمنافسات كأس العالم ‏محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيوزيلندا عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم

رئيس جامعة الأقصر ومدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية يبحثان سبل التعاون المشترك

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بالإدارة المركزية للجامعة، بالدكتور أحمد برعي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، والدكتور محمد عبد الهادي، مدير المستشفيات بالهيئة العامة للرعاية الصحية بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد شحات، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب.

وقال الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر: إن اللقاء تناول دعم وتطوير سبل التعاون بين جامعة الأقصر، ممثلة في كلية الطب، وهيئة الرعاية الصحية؛ للاستفادة الكاملة بالكوادر الطبية بكلية الطب بجامعة الأقصر؛ لدعم مستشفيات هيئة الرعاية الصحية بالمحافظة؛ ولتقديم الخدمة الصحية اللائقة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كما بحث رئيس جامعة الأقصر، مع وفد هيئة الرعاية الصحية، تقديم خدمات التدريب بما يتناسب مع المعايير العالمية؛ لتدريب وتأهيل طلاب بكالوريوس الطب والجراحة.

وتناول اللقاء آليات تبادل الخبرات، وعقد الندوات والمؤتمرات؛ بمشاركة أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، وأطباء وأخصائي هيئة الرعاية الصحية، وتعزيز مشاركة الجامعة بجميع كلياتها المختلفة، مع هيئة الرعاية الصحية في جميع المجالات؛ لتفعيل الترابط بين الجامعة ومجتمع محافظة الأقصر.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0