الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:33 صـ 7 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نهاية سعيدة لمسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وهالة صدقى

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، بـ معرفة «دلال» أن جعفر عثر على نجله وأنه سيف، لتطلب «دلال» السماح من صفصف، وتخبرها بأنها تظلمها وهي لم تفعل أي شيء من الشكوك التي تظنها.

ورصد ملسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة، ذهاب حمادة فتح الله "طارق النهري" لـ جعفر حيث يطلب منه أن يعطيه مهلة يومان ليعرف من شوقي مكان نجله، وبعدها يذهب لأولاده شوقي وكارم ويخبرهم بما دار ويؤكد لهم أن صمت جعفر وراءه العديد من الخبايا والانتقام الذي سيحل بهم قريبا، فيستهزء به شوقي ويخبره بأن خلفه العديد من الرجال ولكن لازال حمادة مقتنع بقوة جعفر.

على الجانب الآخر يوجد دلال "إيمان العاصي"، التي تذهب إلى منزل سيف حيث تجد الحاجة وصيفة "هالة صدقي" وثريا "مي كساب" هناك، وتبارك للأخيرة على عثورها على نجلها وعلى ملامح وجهها علامات الشر والانتقاب، تخبر وصيفة جعفر بما حدث فيخبرها بأن دلال وراء كل المصائب التي حلت بهم ويأمنها على سيف حتى يأتي.

يذهب جعفر لـ سيف ويبدأ في مهاجمة دلال ثم يخبر ثريا بأنها السبب في فراقها عن نجلها لمدة 19 عاما، فتدخل ثريا في حالة من الذهول والصدمة حيث كانت دلال أقرب صديقة لها، ويقطع حديثهم دخول الشرطة لتنتهي قصة دلال بالسجن الذي سيصل إلى الإعدام.

في حين يذهب سيف مع جعفر إلى السيدة زينب في وسط فرحة أسرة جعفر الذيين يستقبلونه استقبال حافل وعلى رأسهم سيد العمدة الذي عانى من اتهام بأنه خاطف سيف.

ورصدت الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، انتقام جعفر من أبناء حمادة فتح الله وضربهم ضربا مبرحا بالتعاون مع سيد ونعيم، في وسط مشاهدة أهالى السيدة جميعهم، وينتهي الشجار بسجن عائلة شوقي فتح الله وفرحة وزغاريد السيدة بعثور جعفر على نجله.

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة بإكتفاء جعفر بوجود ثريا في حياته والعيش معها ومع سيف حياة سعيدة، بينما سيد يتزوج بأخرى في حين أن وداد تصبح لقيطة في الشوارع لا تعرف أين تذهب.