الجمعة 26 أبريل 2024 02:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جعفر العمدة الحلقة 29.. صفصف تنتقم من وداد وتعيد فلوس ابنها سيد

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة


خلال الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة انتقمت صفصف من وداد، حيث كانت السبب فى قصة النصب عليها، وأنها من استأجرت هشام الذي تزوجها، لينصب عليها وتسترد فلوس ابنها سيد "5 مليون"، لتنهار وداد بعد معرفة تلك الأحداث.

وطلب محمد رمضان خلال الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة من شقيقه أن يسامحه بعد ظنه انه من قام بخطف ابنه، وقال له "بحبك ياسيد انت ضهري وسندي بعد ابوك، وكل حاجة ليا".

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة قتل دلال بلال شامة أمام شقيقيها شوقي وكارم، واعترفت انها وراء كل ماحدث لزوجها جعفر العمدة.

وقالت دلال:" يالا ندفنه وجعفر مش هيعرف حاجة هيفضل يدور على ابنه طول عمره، وأنا استحملت كتير عشت مع شخص قتل اخويا، استحملت شخص اتجوز عليا ناس اغبية، واستحملت حاجات كتير اوي" وسمع كل ذلك محمد رمضان من خلال كاميرا مراقبة وضع لها في مكان بلال شامة .

وشهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل جعفر العمدة، قتل دلال "إيمان العاصي" بلال شامة بالسكين، وذلك أمام شقيقها شوقي وكارم، وذلك بعدما ذهبت إلى بلال شامة في محبسه بمزرعة جعفر العمدة، واعترفت أمامهم بأنها وراء كل ما حدث لابن جعفر العمدة .

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.