الخميس 28 مارس 2024 12:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تحت الوصاية الحلقة 14.. حنان تحكى للبحرية تفاصيل هروبها بالمركب

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية


شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 14 ذهاب حنان (منى زكي) وابنها ياسين (عمر شريف) إلى عزاء عم ربيع (رشدي الشامي)، وسط بكاء ياسين وتأثر البحرية، وبعد العزاء تحكي حنان للبحرية كل ما حدث لها بعد وفاة زوجها عادل وحتى سرقتها للمركب وهروبها بها إلى دمياط، وأنها تحتاج إلى سرحتين إضافيتين لسداد ثمن البطاقة الجديدة، ليخبرها البحرية أنهم سيقفون بجوارها للإتيان بحقها، والدفاع عنها ضد صالح (دياب)، ومساعدتها في السرحة القادمة لتحصل على المال الذي تحتاجه.


وسلطت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 14 الضوء على مشهد هرب حنان (منى زكي) بطفليها بسبب الظلم الذي تعرضت له، وعدم رغبتها في عيش تلك الحياة بعد وفاة زوجها، وقيامها فجرا بالذهاب بهم إلى المقابر، معتذرة لزوجها عن هربها بأطفالها بالمركب من والديه.

كما بدأت أحداث الحلقة بتشييع جثمان عم ربيع (رشدي الشامي) بعد وفاته في نهاية الحلقة الماضية، ومشاركة حنان في صلاة الجنازة عليه وسط حزنها.

أبطال مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل تحت الوصاية
وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.