الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:10 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأخطاء الإدارية تهدم استقرار فيوتشر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

ما تزال المشاكل الإدارية الجسمية تطارد نادي فيوتشر في ظل الفشل الإداري الذي يضرب النادي في الفترة الأخيرة، ومواصلة السقوط المستمر في مختلف الجوانب.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قراره بإيقاف القيد لنادي فيوتشر لحين سداد المبالغ المالية المستحقة عليه بقيمة 300 ألف دولار لصالح أحد أندية الدوري الأمريكي في صفقة التعاقد مع اللاعب الحاج باري، وقرر النادي الأمريكي شكوى بيراميدز للفيفا للحصول على حقوقه المالية التي فشل في الحصول عليها مؤخرا.

وجاء القرار بعد ساعات قليلة من قرار لجنة الانضباط بالكاف باعتبار النادي خاسرا 3 مباريات في كأس الكونفدرالية الأفريقية وغرامة 100 ألف دولار بسبب كارثة قيد اللاعب أحمد رفعت في قائمة الفريق بالمخالفة للوائح، وتغاضى الكاف عن قرار استبعاد النادي من المشاركة لمدة موسم في البطولات القارية.

الأزمة الثالثة تتمثل في تقديم نادي سموحة لشكوى ضد فيوتشر بسبب رفض النادي دفع ما يقرب من 20 مليون جنيه من قيمة صفقة التعاقد مع اللاعب عبد الكبير الوادي وفشل النادي السكندري في الحصول على مستحقاته، حيث قدم سموحة عدة شكاوى لاتحاد الكرة واللجنة الأولمبية وهدد بالتصعيد للفيفا.

كل تلك المشاكل في ظل الإدارة الحالية للنادي التي يقودها أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة بالنادي، ويتحملها مباشرة عبد الظاهر السقا مدير الكرة الذي يقترب من إقالته من منصبه بسبب الفشل المستمر في مختلف الملفات.