أنباء اليوم
الثلاثاء 28 مايو 2024 05:34 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أونروا: المهام الإنسانية في غزة محفوفة بمخاطر الأعمال القتالية من قوات الاحتلال مصر تستضيف مؤتمراً للقوى السياسية المدنية السودانية النيابة العامة تصدر بيان في القضية رقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بورسعيد راندا فؤاد: القوى الناعمة تعد أحد أهم الطرق والوسائل التي تؤثر بشكل أساسي في وجدان الشباب المصري وتربطهم بالهوية المصرية محافظ بورسعيد : 290 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية وزير الإسكان أكثر من 65 ألف حاجز قدموا إيصالات السداد لحجز الأراضى بالطرح الرابع لبرنامج مسكن محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الدقيقة لمنظومة التصالح على مخالفات البناء محافظ بني سويف يشهد احتفال النقابة العامة للأطباء بيوم الطبيب رئيس مدينة بورفؤاد يكرم أبناء المدينة أوائل المحافظة في الشهادة الإعدادية محافظ الشرقية يُشارك اجتماع مجلس جامعة الزقازيق رئيس جامعة بورسعيد يشهد ختام المُلتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية للتطوير المهنى رئيس البرلمان العربي يرحب باعتراف ‎إسبانيا و‎النرويج وأيرلندا بشكل رسمي بالدولة الفلسطينية

مسلسل ضرب نار الحلقة 10.. جنازة سهير المرشدي على أنغام ”مشيتي ياما” لأحمد شيبة

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

"مشيتي يا ما طب أهون عليكي.. مش هصحى تاني الصبح وأبوس إيديكي.. طب قومي ثانية نفسي في حضنك اترمي.. ما تردي يا ما ساكتة ليه ما تتكلمي.. ياما ارجعي قومي بقا الدنيا بعدك ضيقة" بهذه الكلمات التي غناها المطرب الشعبي أحمد شيبه ودع جابر (أحمد العوضي) والدته صديقة (سهير المرشدي)، وتم دفن جثمانها، وسط حزن كبير مسيطر على جابر وأخواته في مسلسل ضرب نار.

وخلال جنازة صديقة يأتي رزق (ضياء عبد الخالق) لتعزية جابر، وسط خوف الأهالي بسبب مشاكل الثأر التي بينهما، والتي انتهت بمنع مجيئ جابر إلى القرية لمدة عام، كما قامت مهرة بالذهاب للمجيئ بمحامي للدفاع عن جابر في هذه التهمة.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار
يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.
أبطال مسلسل ضرب نار
مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.