الثلاثاء 30 مايو 2023 01:24 صـ 9 ذو القعدة 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ضبط متهمة ببث فيديوهات منافية للآداب عبر «فيسبوك» بالقليوبية إستدعاء أحمد سعد لجلسة استماع أمام نقابة الموسيقيين الأهلي يفوز على سيراميكا بهدف دون رد بالدوري تعرف على حقيقة خطوبة حورية فرغلي من الإعلامي العراقي نزار الفارس ؟ الرئيس السيسي يهنئ الرئيس التركي أردوغان بفوزه بالانتخابات هاتفيًا رئيس جامعة الأقصر يترأس جلسة مجلس الجامعة رقم ”51” والمجلس يوافق على منح الدرجات العلمية لبعض الباحثين مركز التطوير المهني بجامعة الأقصريعقد مائدة مستديرة مع أصحاب الأعمال والشركات ومديري البنوك اوسوريو يعلن قائمه الزمالك استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غداً وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة الفيديو التوضيحى الخاص بالتعليمات والإرشادات المتعلقة بورقة الإجابة لطلاب الثانوية العامة إيهاب صالح يتولى إدارة أعمال كارمن سليمان بعد ساعات من مغادرة منصبه مع شيرين عبد الوهاب كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة سيراميكا بالدوري تامر هجرس : خضعت لعملية إستغرقت ١٠ساعات

إيمى سمير غانم وحسن الرداد فى رأس رجاء وصالح مسلسل أذاعى رمضان ٢٠٢٣

إيمى سمير غانم وحسن الرداد
إيمى سمير غانم وحسن الرداد

تشارك الفنانة إيمي سمير غانم في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بلمسلسل الإذاعي رأس رجاء وصالح وذلك بالتعاون مع زوجها الفنان حسن الرداد.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة إيمي سمير غانم وحسن الرداد في السباق الرمضاني المقبل

ونشر حسن الرداد فيديو عبر خاصة الأستورى بصفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير إنستجرام وظهرت فيه إيمي سمير غانم ويقوم الثنائي بالترويج للمسلسل قائلين: انتظرونا في مسلسل رأس رجاء وصالح علي راديو النيل مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

وكان قد تعاقد الفنان حسن الراد على فيلم جديد من إنتاج السبكي، والذي جاء بعنوان طه الغريب ولكن لم يعلن عن موعد طرحه، ونشر حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، صورة تجمعه بطاقم عمل الفيلم، والفيلم من بطولته بجانب الفنانة هنا الزاهد، مشيرًا للمنتج كريم السبكي.

وكان قد أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بحضور حفل الذكريات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، وقال: الأجواء كانت أكتر من روعة والناس كلها كانت سعيدة.. الحفلة كانت منظمة على أعلى مستوى والناس كلها كانت موجودة بحب عشان تشوف اللحظة دي، وأنا من ملايين الناس اللي تربت على مزيكا هاني شنودة واتأثرت بيها، خصوصا الموسيقى التصويرية للأفلام الرائعة والخالدة في تاريخ السينما عندنا".
أما عن الموسيقار هاني شنودة، فقال الرداد: راجل عبقري وموسيقته متطورة، وعمل حاجات قوية لعدوية وبردو قوالب موسيقية مبهرة، كانت الاحتفالية معمولة بشكل جميل، وكانت من أحلى الليالي اللي حضرتها في الرياض.

وعن الموسيقيين الذين يتمنى حسن الرداد تكريمهم بعد هاني شنودة قال: عندنا أساطير مصريين بردو في كل المجالات، ولازم نكرم الفنانين دول ومش لازم نكرمهم لما يكبروا بس، وأتمنى تكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت ويستاهل يتعمل له احتفالية كبيرة، وبردو لازم نتذكر الفنانين الراحلين.

وأضاف: كان فيه عرفان بالجميل من كل النجوم أبرزهم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية، ودا دليل على حب وتأثير موسيقى الأستاذ هاني شنودة اللي عايشة من زمان”.