الجمعة 29 مارس 2024 08:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الهيئة العامة للرعاية الصحية تستقبل وفد من طلاب جامعة الأقصر في زيارة لمستشفي طيبة التخصصي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

توجه مايقرب من 60 طالب من جامعة الأقصر، لزيارة أحد أكبر مشاريع منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد وهي مستشفي طيبة التخصصي بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر والتي تم إنشاؤها وافتتاحها حديثا ضمن 6 مستشفيات كبري تم تطويرهم علي أحدث النظم ووفق أعلي معاير الجودة العالمية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنمية الوعي والانتماء لدي طلاب الجامعات، حيث تفقد الطلاب خلال زيارتهم أهم الأقسام والخدمات وتعرفوا ايضا من خلال العروض التقديمية علي إمكانيات المستشفي والخدمات المقدمة بها بالإضافة إلي التعرف علي المنظومة الجديدة ونظام طب الأسرة والاحالة وخدمات رضا المنتفعين وتقديم الشكاوي، وقد أبدي الطلاب سعادتهم البالغة..
جدير بالذكر أن مستشفي طيبة التخصصي تم إنشاؤها حديثا وافتتاحها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ العام الماضي لتقديم خدمات صحية متطورة وعالمية لكافة فئات الشعب في جنوب الصعيد الذي عاني لسنوات من نقص الخدمات الحديثة والمتطورة وقد ساعدت المنظومه الجديدة والخدمات المتطورة والتكنولوجيا الحديثة علي توفير عناء السفر بحثا عن تشخيص أو علاج.
رافق الوفد كلا من اللواء دكتور طارق عبد المعز مدير مستشفي طيبة، و العقيد محمود زين العابدين مدير التربية العسكرية بالجامعة، وعدد من ضباط القوات المسلحة، ورؤساء الأقسام