أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ أسوان يتفقد لجان إمتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية وزير التربية والتعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم ٢٠٢٤ محافظ بني سويف يتابع سير امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية مساعد وزير الإسكان يلقى كلمة فى الجلسة الافتتاحية لفعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم العقاري ”بيكم تكمل” مشروع تخرج طلبة إعلام للتوعية عن مرحلة ما بعد العلاج من الكانسر ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة مدينة مصر توقع عقد رعاية لفريق الماسترز لكرة اليد محافظ المنوفية يوقع بروتوكول تطوير مشروعات البنية التحتية بقرى منوف محافظ المنوفية يوقع بروتوكول تطوير مشروعات البنية التحتية بقرى منوف تراجع الشركة المصرية للاتصالات عن بيع حصتها في فودافون مصر مسافرون للسياحة تضع رؤيتها للترويج للمدن السياحية بجنوب سيناء بشكل جديد الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 14 مليون جنيه

الاهلي يتعادل ايجابياً امام صنداونز بدوري ابطال افريقيا

كولر
كولر

حسم التعادل الايجابي مباراة الاهلي وصنداونز بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا حيث كان اللقاء قائما على ملعب السلام

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي النادي الاهلي من أجل ادارك هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن فشلوا في جميع الفرص التي اتت عليهم ببداية المباراة .

على المقابل باغت فريق صنداونز مرمى النادي الاهلي في اكثر من فرصة ممكنة للتسجيل ولكن غاب التوفيق في هذه الفرص وسط تألق من دفاعات الاهلي وحارسهم محمد الشناوي في هذه الفرص .

ولكن عكس مجريات اللقاء تمكن الفريق الضيف صنداونز من اضافة الهدف الأول لفريقه بمرمى محمد الشناوي بالدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر المباراة عن طريق اللاعب بيتر شالولايل .

ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم صنداونز بهدف دون رد بعد ان احتسب ثلاث دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني بإجراء مارسيل كولر تبديل اول على مستوى التشكيل بخروج اللاعب محمود متولي الذي تعرض للإصابة خلال احداث الشوط الأول ونزول اللاعب ياسر ابراهيم بديلاً له .

احتسبت ركلة جزاء للمارد الأحمر بعد ان تمت عركلة اللاعب بيرسي تاو ليقوم محمد هاني بتنفيذها ويتصدى لها حارس صنداونز ليستمر تقدمهم .

لتأتي الإنفراجة التهديفية للنادي الأهلي عن طريق المدافع محمد عبد المنعم بعد ان ارسل الدولي التونسي عرضية من ركلة ركنية اسكنها عبد المنعم في الشباك بالدقيقة الثانية والستون من اللقاء .

تقدم المارد الأحمر في النتيجة مره اخرى بعد ان اضاف التعادل عن طريق اللاعب حسين الشحات بوصلة مهارية رائعة منه اسكنها بشباك صنداونز بالدقيقة الخامسة والسبعون من عمر المباراة .

ليعود مره اخرى فريق صنداونز بتسجيله هدف التعادل بالدقيقة الواحده والثمانون من عمر المباراة عن طريق اللاعب البديل مورينا ليعلن عودة فريقه مره اخرى في المباراة .

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين النادي الاهلي وضيفه صنداونز بهدفين لكل فريق .