الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:11 مـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فلامينجو يفوز على الأهلي بأربعة أهداف ...ويتوج ببرونزية كأس العالم للأندية

فلامينجو يفوز على الأهلي بأربعة أهداف
فلامينجو يفوز على الأهلي بأربعة أهداف


إقتنص فلامينجو البرازيلي فوزاً عريضاً على نظيرة الأهلي المصري باربعة أهداف مقابل هدفين ويتوج بالميدالية الذهبية بكأس العالم للأندية التي اقيمت بدولة المغرب .

بدأت المباراة بضغط من لاعبي فلامينجو على مرمى المارد الأحمر من اجل تسجيل هدف مبكر في عمر المباراة ولكن فشلوا في بداية الأمر نظرآ لتمركز دفاعات الأهلي أمام جميع الفرص التي اتيحت على مرماهم .

على المقابل ظهر النادي الأهلي في أكثر من فرصة ولكن ليست بخطورة الفريق البرازيلي لإهتزاز الخط الأمامي الهجومي لهم أمام مدافعي فلامينجو في الفرص التي كانت في بداية المباراة .

إفتتح اللاعب جابرييل باربوسا الهدف الأول لفريق فلامينجو بمرمى الأهلي بعد أن عركل الظهير التونسي علي معلول لاعب الفريق البرازيلب مما ادى استدعاء مصطفى غربال حكم اللقاء من قبل الفار ليعلن احتساب ركلة الجزاء الذي اضاف منها هدفه الأول بالدقيقة الحادية عشر .

لم يهدأ لاعبو الأهلي وظلوا يهاجمون كثيراً على مرمى فلامينجو من أجل اضافة هدف التعادل وبالفعل من ركلة ركنية نفذها علي معلول استطاع احمد عبد القادر من إضافة التعادل براسية رائعة بالدقيقة السابعة والثلاثون من عمر اللقاء .

شهد الشوط الأول حصول كلامن محمد عبد المنعم و جي دي اراسكاتيا على بطاقة صفراء خلال احداث الشوط ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بعد احتساب 9 دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني ، ضغط قوي من لاعبي النادي الأهلي على مرمى فلامينجو من أجل اضافة هدف التقدم وبالفعل اضاف عبد القادر الهدف الثاني بعد مراوغة رائعة اسكنت الشباك بالدقيقة الستون .

تعرض اللاعب خالد عبد الفتاح بعد عركلة للاعب فلامينجو بعد رجوع مصطفى غربال لتقنية الفار اثبتت احقيتة لهذه البطاقة بالدقيقة السابعة والستون من عمر اللقاء .

ليعوض مره اخرى فريق فلامينجو من اضافة هدف التعادل بمرمى محمد الشناوي بعد خطأ في التمركز مع لاعبي الاهلي استغلها بيدرو من اضافة هدف التعادل بالدقيقة السابعة والسبعون .

ليقضي فريق فلامينجو على امال النادي الأهلي وذلك بعد ان احتسب غربال ركلة جزاء لصالحهم بعد ارتطمت الكرة بيد محمد هاني ليضيف اللاعب جابرييل باربوسا هدفة الثاني والثالث لهم .

ومن خطأ فادح من مدافعي الأهلي اتت الكره لمهاجم فلامينجو بيدرو ليضيف رابع أهدافهم بمرمى المارد الاحمر بالدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع .