الجمعة 26 أبريل 2024 08:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

واثق الخطى يمشي ملكاً

إنجاز جديد يضاف الى التقديرات التى حصل عليها فندق هيلتون اسكندرية كورنيش الكيان البارز بمدينة الاسكندرية فقد توج بشهادة " 2023 Traveller’s Review" من موقع Booking.com .

فيحصد هذه الجائزة الفنادق التي تتميز بالإستمرارية في منح الرواد التجارب المميزة التي تفوق توقعاتهم والخدمات فائقة الجودة والتي تضعه دائماً في المراكز الأولى عالمياً ، و ذلك بعد حصول الفندق على تعليقات وتقييمات النزلاء الرائعة علي محرك الحجز Booking.com .


يعد Booking.com أكبر منصة للسفر والحجز علي مستوي العالم حيث تلقي تصنيفات إيجابية من المسافرين ، التي تسمح لنا بالتعرف علي الشركات التي تهتم فعلياً بملاحظات العملاء بما يضمن للمسافرين إختيار أفضل للأماكن المصنفة للإقامة .


تمنح جائزة "Traveller’s Review” لأماكن الإقامة والمعالم السياحية الموجودة في جميع أنحاء العالم والتي تقدم بأستمرار تجربة جيدة للنزلاء .


كما صرح " أحمد صدقي " مدير عام فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش " نسعي دائماً لتنمية و الإرتقاء بالفندق للحفاظ عليه في أفخم مستوى" ، أيضا لضمان أن يقوم فريق العمل بتقديم أرقى مستويات الخدمة حرصاً علي ضمان رضاء و أستمتاع كافة النزلاء و الرواد بالإقامة و التجربة المتميزة التى نحرص جميعاً على الأرتقاء بها للإستمرار على القمة فى المجال الفندقى على مستوى العالم مما يعكس التطور الكبير فى هذا المجال فى الدولة المصرية .