الجمعة 3 مايو 2024 12:36 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة

وليد الحديدي يكشف كواليس لاعبي الأهلي عقب الفوز على سياتل ساوندرز ومواجهة ريال مدريد

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي أن النادي الأهلي اليوم كان هناك تركيز بشكل كبير في كافة التفاصيل الخاصة بمباراة سياتل ساوندرز بطل أمريكا فى كأس العالم للأندية.

وقال وليد الحديدي فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني:" لاعبي الأهلي كان لديهم رغبة قوية فى الفوز على سياتل ساوندرز بطل أمريكا فى كأس العالم للأندية وظهر ذلك على اللاعبين خلال اللقاء ، وكان هناك تركيز كامل من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف:" اليوم كان هناك مساندة جماهيرية كبري، ونشعر أننا نلعب فى مصر.

وتابع:" كولر عقب المباراة تحدثنا معه أن النادي الأهلي حقق الفوز على ريال مدريد 2001 وديا، أكد أن الأهلي سيلعب مباراة كبيرة.

وأتم:" الأهلي قادر على تحقيق نتائج كبيرة فى كأس العالم للأندية وهناك ثقة فى اللاعبين.