الأحد 28 أبريل 2024 09:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي وزير الخارجية يلتقي بنظيره النرويجي علي هامش أعمال المنتدى الإقتصادي وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي الى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على سياتل بهدف قاتل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

اقتنص المارد الأحمر فوزآ قاتلاً على نظيره سياتل الامريكي ضمن منافسات دور ربع النهائي بكأس العالم للأندية بنتيجة هدف دون رد ، حيث تقام البطولة على الاراضي المغربية بملعل ابن بطوطة .

لم يظهر النادي الأهلي كثيراً طوال احداث الشوط الأول ولكن كان الظهور الأكبر لهم كان داخل مناطق دفاعاتهم استقبالاً لهجمات فريق سياتل التي كانت لها الحظ الأكبر في هذا الشوط .

على المقابل سياتل كان مستحوذ على كل مجريات المباراة سواء على الاحصائيات على مستوى التسديد والتمريرات والركلات الركنية التي كان له النصيب الاكبر في جميع دقائق احداث الشوط الأول .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأ الشوط الثاني بأداء مماثل للشوط الأول ولكن هذه المره الاستحواذ ذهب للأهلي وقاموا بمباغتة مرمى سياتل في الكثير من المناسبات ولكن حالفهم سوء التوفيق في جميع الفرص .

شارك كولر كلامن احمد عبد القادر و محمد شريف و اللاعب محمد محدي افشة بخروج كلامن ايضاً حمدي فتحي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر .

لتأتي القاضية عن طريق محمد مجدي افشة بالدقيقة الثامنة والثمانون من عمر اللقاء بعد تسديدة رائعة اسكنت العارضة لتأتي بعد ذلك لأفشة وتدخل مرمى سياتل لتعلن تقدم الاهلي بالمباراة .

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد على سياتل .