الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

البوستر الأول لمسلسل الأصلى بطولة ريهام عبد الغفور

صورة توضيحية
صورة توضيحية

كشف المنتج يسري الفخراني البوستر الرسمي لمسلسل الأصلي، بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على شاشة DMC، ومنصة واتش إت.

ونشر يسري الفخراني بوستر مسلسل الأصلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه: فاطمة الأصلي هي بطلة صراع درامي منتظر، قريبًا إن شاء الله، وظهرت ريهام عبد الغفور في البوستر مرتدية بليزر وإيشارب باللون الأزرق الفاتح.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي العديد من الفنانين، من بينهم منال سلامة، أحمد الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، تامر نبيل، جلال هشام، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، مارتينا عادل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

على جانب آخر، يُعرض لـ ريهام عبد الغفور حاليًا، مسلسل أزمة نتصف العمر، الذي حقق حالة من الجدل الواسع منذ طرحه، حيث يناقش قضايا شائكة وغير مألوفة على المجتمع، ويشارك في بطولته: كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، هند عبد الحليم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

وحققت ريهام عبد الغفور نجاحات خلال الفترة الأخيرة، ونالت على إشادات الجمهور الواسعة حول أدوارها المتميزة التي قدمتها، ومن بين تلك الأعمال مسلسل غرفة 207، والذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد فراج، مراد مكرم وناردين فرج، ويوسف عثمان، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج محمد بكير.

كما نال مسلسلها وش وضهر على إعجاب العديد من المشاهدين، الذي عُرض في صيف 2022، وهو من بطولة الفنان إياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، ميمي جمال، وغيرهم، ومن إخراج مريم أبو عوف.