الجمعة 19 أبريل 2024 04:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
جامعة المنوفية تنظم برنامجا تدريبيا مكتفا حول متطلبات الحصول على الإعتماد المبدئي للمنشآت الصحية نجوم الفن يودعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة الداخلية:ضبط عاطلين بحوزتهما كميلت من مخدر الحشيش بقيمة 3 مليون جنيه محافظ المنوفية يفتتح مسجد الجامع الشرقي بقرية العامرة بمنوف الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالمحافظات وزير المالية : مصر تتحرك بقوة لبناء نظام قوى للتأمين الصحي الشامل.. رغم كل التحديات الاقتصادية وزيرا الشباب والرياضة والبيئة يوقعان بروتوكول تعاون لبناء قدرات الشباب فى العمل البيئي وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول ”تحليل الطلب في سوق العمل المصري” مصر تجدد الإعراب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل .. وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع اقتصادية قناة السويس تشارك بـ ”مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)” رئيس الوزراء يستعرض تقرير خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ الخاصة بالهوية الوطنية

وفاة والد الفنانة عائشة بن أحمد

 عائشة بن أحمد 
عائشة بن أحمد 

أعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، منذ قليل، وفاة والدها، دون كشف أسباب الوفاة أو مكان الجنازة.

وكتبت عائشة بن أحمد، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، جاء فيه: لقد رحل والدي.. دعواتكم.

وعلى جانب آخر، انضمت عائشة بن أحمد مؤخرًا إلى أبطال مسلسل مذاكرت زوج، مع الفنان خالد الصاوي وطارق لطفي، للمنافسة به في موسم دراما رمضان 2023.

ويتكون مسلسل مذكرات زوج من 15 حلقة، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي.

ويعد مسلسل النزوة، آخر أعمال عائشة بن أحمد الفنية، الذي عُرض على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة الماضية، وجسدت خلاله دور فتاة تدعى هالة.

وشارك في مسلسل النزوة، العديد من الفنانين، منهم: خالد النبوي، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، نور محمود، جهاد عصام، رمزي العدل، كريم صبحي، هند حسام الدين، هشام الشاذلي، نهى الخولي، تأليف محمد الحاج، وتحت قيادة المخرج أمير رمسيس.