الخميس 25 أبريل 2024 09:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رئيس جامعة الأقصر يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري في عيد الشرطة الـ71

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شارك الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في احتفالية مديرية الأمن؛ لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71.

وقام كل من: المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، واللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء دكتور هشام عبدالغفار، مدير أمن الأقصر، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري، لشهداء الشرطة؛ تخليدًا لبطولاتهم، وتضاحياتهم من أجل الوطن.

وشهدت مراسم الاحتفال، عزف الموسيقى العسكرية، سلام الشهيد، كما تم قراءة الفاتحة ترحمًا على أرواح شهداء مصر الأبرار، وأعقبها توجهت القيادات التنفيذية إلى شرطة الانقاذ النهري؛ لتقديم التهنئة لقيادات القوات الشرطية.

كماشهدت الفعاليات تبادل الدروع بين كل من: الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، واللواء هشام عبد الغفار، مدير أمن الأقصر.

وأكد رئيس الجامعة، على أن هذه الذكرى تعكس الدور البطولي لرجال الشرطة، حيث سجل التاريخ في عام 1952، صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال الوطني المصري، والتي ستظل خالدة، ورمزًا للفداء والتضحية، مشيدًا بجهود رجال الشرطة في الحفاظ على الأمن الداخلى للوطن و حماية المواطنين.