السبت 20 أبريل 2024 07:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

السيتي يحقق فوزاً صعباً أمام آرسنال.. ويتأهل لدور ال 16 بكأس الإتحاد

إحتفال لاعبي السيتي
إحتفال لاعبي السيتي

استطاع فريق مانشستر سيتي الفوز على أرسنال في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 - 2023.

بداية المباراة كانت ساخنة بين الفريقين و شهدت العديد من الفرص منذ لحظاتها الاولى، حيث سدد اللاعب رودري هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت أعلى العارضة.

شهدت الدقيقة 21 تسديدة من لياندرو تروسارد لاعب ارسنال من يسار منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس ستيفان اورتيجا، و تسديدة أخرى من كيفين دي بروين بباطن القدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيمن.

استمر الفريقان في تبادل الهجمات حرصا منهم على تسجيل هدف في الشوط الأول

كاد أن يسجل ارسنال هدفه الأول عن طريق ادوارد نيكيتاه بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لكن تمر بجوار القائم الأيمن.

اخطأ جابرييل ماجالايش مدافع ارسنال على حدود منطقة الجزاء لينقض هالاند على الكره و يسددها بكن مرت بجانب المرمى.

تعرض جون ستونز مدافع مانشستر سيتي لإصابة عضلية سببت في مغادرته المباراة و ينزل إيمريك لابورت بدلا منه، و تنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني باستحواذ متبادل على الكرة بين اقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، دون خطوره واضحه على إحدى المرميين.

هدف أول لصالح مانشستر سيتي بعد تسديدة بباطن قدم ناثان أكي من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى، لتصبح النتيجة هدف نظيف لصالح السيتي بالدقيقة 64.

حاول لاعبي ارسنال العوده في اللقاء و تسجيل التعادل من خلال كرة عرضية من بوكايو ساكا لاعب فريق أرسنال إلى داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها دفاع مانشستر سيتي عن مناطق الخطورة.

لتنتهي احداث الشوط الثاني و المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف، بهذه النتيجة يتأهل مانشستر سيتي لدور الـ 16 وستقام قرعة الدور القادم يوم الأحد المقبل بعد نهاية مباريات دور الـ 32.