الأربعاء 1 فبراير 2023 09:16 مـ 11 رجب 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل: شاهد الآن بث مباشر «بدون تقطيع» مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأنديةلبنان : انهيار كبير في سعر الليرة وارتفاع أسعار الوقودالكشف عن طبيعة المواد المستخدمة في عملية التحنيطالاحتفاء بمئوية ميلاد محمد حسنين هيكل يتصدر فعاليات اليوم الثامن لمعرض الكتابوزير الدفاع يلتقى وزير الدفاع الوطنى والمحاربين القدماء لجمهورية الكونغو الديمقراطيةالصحة: الدفع بـ 12سيارة إسعاف لحريق بإحدى المستشفيات التابعة لأحد الجمعيات الأهلية بالمطريةعلوم كفر الشيخ تستقبل طلاب جامعة الطفلمحافظ أسيوط يفتتح معرض ”أهلًا رمضان” بمقر الغرفة التجاريةطلاب جامعة القناة يتوجهوا لزيارة معرض الكتاب الـ 54تعزيز التعاون وتبادل الخبرات فى إدارة حركة الطائرات ضرورة لتأمين سلامة الطيرانمبادرة ”حبراير” بجناح الأزهر بمعرض الكتاب تجذب الجمهور وتعزز مكانة الخط العربي عربيا وعالمياوزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي يستقبل سفيرة السويد لدى المملكة

الأهلي يفوز على البنك بهدف نظيف بالدوري المصري

احتفال محمد شريف
احتفال محمد شريف

إقتنص المارد الأحمر فوزآ غاليآ على نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدف دون رد حيث كان اللقاء قائمآ على ستاد القاهرة الدولي .

بدأت المباراة بشكل سريع من جانب الفريقين، وشهدت الدقائق الأولى محاولات مكثفة من جانب لاعبي الأهلي، حيث تكررت محاولات الفريق من خلال الأجناب والعمق مع تواجد دفاعي محكم من جانب البنك الأهلي.

في الدقيقة العاشرة صوب عبد القادر كرة قوية، لكنها مرت أعلى المرمى، واستمر الضغط المتقدم من جانب لاعبي الفريق، بينما لعب خط الوسط دورًا كبيرًا في إرسال الكرات إلى الخط الأمامي، مع التصدي المبكر لهجمات المنافس.

وانحصر اللعب في وسط الملعب لعدة دقائق، مع دفاع متمركز بشكل سليم من جانب لاعبي الأهلي، قبل أن تتكرر المحاولات من جانب اللاعبين على مرمى البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 31 سجل محمد شريف الهدف الأول، بعد أن استغل تصويبة مروان عطية التي تصدى لها الحارس لتتهيأ أمامه ويودعها الشباك معلنًا عن تقدم الفريق.

واستمرت المحاولات من جانب لاعبي الأهلي رغم القرارات المثيرة للجدل من جانب حكم المباراة، ولاحت عدة فرص خطيرة للفريق تصدى لها دفاع البنك الأهلي.

واستمرت محاولات لاعبي الفريق، وسدد كوكا كرة مميزة أنقذها محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بهدف دون مقابل للأهلي.

بدأ الشوط الثاني بضغط مماثل من لاعبي الأهلي ولكن دون جدوي من تحقيق اي اهداف لتنتهي المباراة بتقدم الأهلي بهدف دون رد على البنك الأهلي .