الأربعاء 21 فبراير 2024 11:43 مـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
شكري يستعرض مع نظيرته الجنوب إفريقية جهود مصر لوقف العدوان على غزة 19 شهيدا في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وحي الزيتون غدا.. الكويت تقدم مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية بشأن ممارسات الاحتلال شكري يشيد بالنتائج الإيجابية التي تمخضت عنها زيارة الرئيس التركي إلى مصر وزيرة الثقافة تصدر قرارًا بندب الدكتورة لمياء زايد رئيسًا لدار الأوبرا اتفاق سياسي في العراق على مبادئ تشكيل ”الحكومة المحلية” في كركوك الأهلي يُقيم تمثالًا للعامري فاروق بمقر الجزيرة.. ويطلق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي اتحاد كرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ والسكرتير العام بافتتاح معارض ” اهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائيه بأسعار مخفضه بعدد من مراكز ومدن... تشكيلة برشلونة لموقعة نابولي في دوري الأبطال ”خاص” ديريك فوردجور: شعور رائع باللعب أمام الأهلي عملاق إفريقيا.. وسنتأهل للدور القادم هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» حلول الطاقة الرقمية

الأهلي يفوز على البنك بهدف نظيف بالدوري المصري

احتفال محمد شريف
احتفال محمد شريف

إقتنص المارد الأحمر فوزآ غاليآ على نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدف دون رد حيث كان اللقاء قائمآ على ستاد القاهرة الدولي .

بدأت المباراة بشكل سريع من جانب الفريقين، وشهدت الدقائق الأولى محاولات مكثفة من جانب لاعبي الأهلي، حيث تكررت محاولات الفريق من خلال الأجناب والعمق مع تواجد دفاعي محكم من جانب البنك الأهلي.

في الدقيقة العاشرة صوب عبد القادر كرة قوية، لكنها مرت أعلى المرمى، واستمر الضغط المتقدم من جانب لاعبي الفريق، بينما لعب خط الوسط دورًا كبيرًا في إرسال الكرات إلى الخط الأمامي، مع التصدي المبكر لهجمات المنافس.

وانحصر اللعب في وسط الملعب لعدة دقائق، مع دفاع متمركز بشكل سليم من جانب لاعبي الأهلي، قبل أن تتكرر المحاولات من جانب اللاعبين على مرمى البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 31 سجل محمد شريف الهدف الأول، بعد أن استغل تصويبة مروان عطية التي تصدى لها الحارس لتتهيأ أمامه ويودعها الشباك معلنًا عن تقدم الفريق.

واستمرت المحاولات من جانب لاعبي الأهلي رغم القرارات المثيرة للجدل من جانب حكم المباراة، ولاحت عدة فرص خطيرة للفريق تصدى لها دفاع البنك الأهلي.

واستمرت محاولات لاعبي الفريق، وسدد كوكا كرة مميزة أنقذها محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بهدف دون مقابل للأهلي.

بدأ الشوط الثاني بضغط مماثل من لاعبي الأهلي ولكن دون جدوي من تحقيق اي اهداف لتنتهي المباراة بتقدم الأهلي بهدف دون رد على البنك الأهلي .