الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:18 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إنخفاض أسعار الدواجن 5 جنيهات وجميع أنواع بيض المائدة 10 جنيهات محافظ سوهاج يهنئ وزير الدفاع بمناسبة الاحتفال بالذكري الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء وزير الإنتاج الحربي في زيارة مفاجئة لشركة ”أبو زعبل للصناعات المتخصصة” نائب وزير الإسكان يفتتح النسخة الثالثة للمؤتمر الدولي لاستشاري المياه وزير الأوقاف : نرفض أي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT وزيرا التعليم العالي والصحة يشهدان حفل تكريم الفائزين بالنسخة الثانية من جوائز ”السعودي الألماني الصحية” رئيس الوزراء : الأحد والإثنين المقبلين إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم وزير الإسكان : ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد وزير الري يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء إنتر ميلان يفوز بالدوري الإيطالي للمرة العشرين بعد تغلبه علي إسي ميلان بثنائية

أهم إطلالات النجوم فى حفل Joy Awards 2023

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري


انطلقت أمس فعاليات الدورة الثانية لحفل توزيع جوائز صُناع الترفيه جوي أووردز Joy Awards 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلى سجادة بلون اللافندر.. رصدت عدسات المصورين لحظات وصول النجوم والنجمات العربية والعالمية للحفل، وكذلك رصدت إطلالاتهم الإستثنائية والتي جاءت أغلبهم بملك الألوان اللون الأسود، فظهرت النجمة رانيا يوسف مرتدية فستان أنيق باللون أسود، وجاء بقصة طويلة على طريقة الميرميد إي كـ ( حورية البحر) واشتملت قصة الفستان على تطريز عند الصدر باللون الفضي.

وأكملت رانيا إطلالتها بقفازات من المخمل الأسود وحقيبة باللون الفضي، كما اختارت مجوهرات متميزة مع اعتمادها على لوك مكياج قوي وقصة شعر ذيل الحصان.

وظهرت النجمة ياسمين صبري بإطلالة جذابة بالألوان الذهبية مع اعتمادها على لوك مكياج جذاب.

فيما أطلت المطربة التونسية الكبيرة لطيفة بإطلالة من طراز خاص للغاية بتوقيع دار الأزياء العالمي كريستيان ديور، فارتدت تنورة باللون الأسود من التول، ونسقت معها سترة عسكرية باللون الأحمر الجرئ،اعتمدت لطيفة تسريحة شعر متموجة، وماكياج ناعم مع تحديد العيون على طريقة الإسموكي..
وأطلت النجمة نادين نجيم بإطلالة جريئة.

واما باللون الأخضر الفاتح تألقت هدى حسين، إذ ارتدت فستانا فضفاضا طويلا أخضر اللون وأضافت إليه شالا من الفرو الأبيض عند منطقة الأكتاف.

كما أطلت نجمة الاستعراضات الشهيرة جورجينا في حفل JoyAwards2023 بإطلالة ساحرة وحرصت على ارتداء الإيشارب السعودي ولكن على طريقتها الخاصة

وحرص كذلك على الحضور الثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي، وتألقت بسنت بفستان فضي على شكل مرايا، أما فراج فارتدى بدلة باللون الأسود مع قميص أبيض.

أما الرجال فكانت لإطلالاتهم سحر خاص، ومن أبرزهم الفنان السوري الكبير جمال سليمان الذي حرص على ارتداء بدلة توكسيدو باللون الأسود، وكذلك الفنان أحمد حلمي والفنان أحمد عيد والفنان أحمد فهمي والفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي.

ومن المقرر أن يتواجد حوالي 200 فنان عربي على السجادة اللافندر، التى اشتهر بها حفل جوائز Joy awards بالرياض، والذي استخدمها الحفل منذ عامه الأول، ولم يتم استخدام السجاد الأحمر النموذجي الذي اعتاد استخدامه في المهرجانات واحتفالات توزيع الجوائز في العالم، ولكن فس السعودية تم استخدام "السجادة الخزامى" والتي ترمز إلى هوية المملكة، حيث إن اللون اللافندر مطابق للون صحارى المملكة وهضابها في الربيع عندما يتم تزيينها بلون زهور اللافندر ونباتات أخرى مثل الصحراء جيرماندر والريحان.

ومن المقرر أن تمنح جوائز "Joy Awards" لمستحقيها بناء على رأي الجمهور، دون أي معايير أخرى من جهات تحكيمية، ويتم تصويت الجمهور عبر التطبيق الخاص بحفل توزيع الجوائز، واختيار الفنان المفضل في مجالات المسلسلات والموسيقى والأفلام والرياضة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يفوز عن كل فئة صاحب النسبة الأعلى من التصويت.