الجمعة 29 مارس 2024 12:05 صـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مختار مختار: حمدي فتحي أفضل لاعبي الأهلي أمام الزمالك ومستغرب من إختيار ديانج وشريف عاد لمستواه

قال مختار مختار نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن محمد شريف يستعيد مستواه خلال الفترة المقبلة ، بعدما ظهر بمستوي رائع عقب نزوله والمشاركة أمام الزمالك ضمن مباريات الجولة ال 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي وانتهي بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

وقال مختار مختار فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني:" حمدي فتحي قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك ، ويستحق أن يكون اللاعب الأفضل خلال المباراة ، كان عامل فارق بشكل كبير للنادي الأهلي خلال المباراة وساعد الفريق.

وأضاف:" مستغرب من إختيار المالي أليو ديانج أفضل لاعب فى المباراة لأن حمدي فتحي كان أفضل لاعب فى المباراة.

وتابع:" محمد شريف يستعيد مستواه وأعتقد أن هدفي اللاعب أمام الزمالك ستعيد الثقة من جديد فى إمكانياته وفاز برهان مارسيل كولر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة ال 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي بثلاثية دون رد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز بثلاثية سجلها كل من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف هدفين.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بفارق 8 نقاط على حساب الزمالك الذي يحتل المرتبة الرابع برصيد 26 نقطة بينما المارد الأحمر فى المركز الأول برصيد 34 نقطة.

موضوعات متعلقة