السبت 20 أبريل 2024 03:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ الدقهلية يكرم ابطال نادي اتحاد السنبلاوين الرياضي ” فريق النسور الدفاعية ”

محافظ الدقهلية يكرم ابطال نادي اتحاد السنبلاوين الرياضي
محافظ الدقهلية يكرم ابطال نادي اتحاد السنبلاوين الرياضي

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت ابطال نادي اتحاد السنبلاوين الرياضي " فريق النسور الدفاعية " لحصولهم علي المراكز الأولي في البطولة الدولية وبطولة قطاع القاهره الكبري للمحترفين في الكيك بوكسينج ، والتي أقيمت باستاد القاهره الدولي بمشاركة 22 دولة في الفترة من 20/12 الي 22/12 / 2022 ، حيث حصل اللاعبين علي المركز الاول والثاني في البطولة الدولية ، والمركز الأول في بطولة قطاع القاهره الكبري .

جاء ذلك بحضور النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، والكابتن طارق الدالي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد السنبلاوين ، والأستاذ ياسين السحراوي نائب رئيس مجلس الإدارة ، والكابتن محمود بخيت المدير الفني للنادي ، والأستاذ علاء امين المشرف علي الألعاب الفردية بالنادي .

وأكد " مختار " علي أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الداعم الأول للرياضة والرياضيين ووجه برعاية ابطال مصر رياضياً وعلمياً وتوفير كافة متطلباتهم لاستكمال مسيرتهم الرياضيه والدولية .

كما أكد " المحافظ " علي أن مصر وشعبها تشرفت بما حققه هؤلاء الأبطال من فوز مستحق رفع راية مصر عالية خفاقة في سماء الرياضة الدوليه .

وأشار " مختار " الي أن الأسرة المصرية هى صاحبة الإنجاز الكبير فى الرياضة المصرية بما تتحمله من مشاق وبما تقدمه لأبنائها ليحققوا تلك الإنجازات التى تسطرها الرياضة المصرية فى كل المحافل الإقليمية والدولية .

وقال " المحافظ " أن الدقهليه لديها طاقات إبداعية غير محدوده في كافة المجالات ولابد من دعم الرياضه والرياضيين بالمحافظة واكتشاف المواهب من الشباب والبحث عنهم داخل القري .

وثمن " مختار " دور مجلس إدارة نادي اتحاد السنبلاوين والجهاز الفني بالنادي علي دعمهم الكامل لهؤلاء الأبطال حتي حققوا هذا الفوز المشرف ورفعوا راية مصر والدقهلية عالية خفاقة في سماء المحافل الرياضية الدولية .

والجدير بالذكر أن فريق النسور الدفاعية بنادي اتحاد السنبلاوين الرياضي قد حصل علي المركز الاول والثاني في البطولة الدولية حيث حصل كلا من رودينا محمد عبداللطيف علي المركز الاول ، ويوسف محمد عبداللطيف علي المركز الثاني ، بينما حصل كلا من جنا نصيح عابدين ، وأحمد محمود الكردواي ، وهاشم خالد فتوح ، وسلمي عاطف البيومي ،علي المراكز الأولى ببطولة قطاع القاهرة الكبري .

موضوعات متعلقة