الخميس 25 أبريل 2024 01:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

عاجل: عبد الله السعيد يقترب من الإنضمام لنادي الزمالك رسمياً

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، أن عبد الله السعيد وقع علي عقود انتقاله لنادي الزمالك.

وقال المصدر: إن الزمالك أنهى اتفاقه مع اللاعب لضمه في يناير الجاري، ولكنه ينتظر إنهاء المفاوضات مع ناديه من أجل الإعلان بشكل رسمي.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، كشف عن آخر التطورات في مفاوضات القلعة البيضاء مع إدارة نادي بيراميدز لضم عبد الله السعيد خلال انتقالات يناير الجاري.

وشدد أمير مرتضى، خلال تصريحاته الخاصة لبرنامج “الماتش”، على أنهم ينتظرون وصول سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز من أجل الاجتماع معه لحسم الصفقة وخاصة أن الأبيض يتمسك بضم عبد الله السعيد.

وتابع المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء: "عبد الله السعيد لاعب كبير يحتاج للزمالك، ونفس القصة الزمالك يحتاجه فنيًّا، وحاولنا فى الصيف ضمه ولكن المفاوضات لم تكتمل".

وأشار إلى أن نادي الزمالك يسعى لضم اللاعب بالطريقة السليمة والتي لا تضره ويؤكد العلاقة المحترمة والجيدة بين الناديين.

ووضعت تصريحات النجم عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، عقب مباراة فريقه ونادي الزمالك الإثنين ادارة بيراميدز ونادي الزمالك في موقف حرج للغاية.

وقال عبد الله السعيد أن مفاوضات انضمامه لنادي الزمالك ما زالت مستمرة، وأنه ينتظر توصل الناديين لقرار، مؤكدا أن رغبته واضحة وهي الانضمام للزمالك.

وتابع: "أريد اللعب في فريق جماهيري كبير، هذا سيفيدني من أجل تجديد نشاطي ودوافعي في اللعب.. وأنا لا أحب أن أكون كالموظفين، أتمنى أن تتفهم الإدارة في بيراميدز موقفي ورغبتي".

واختتم عبد الله السعيد بالإجابة عن سؤال: هل يغير تأهل بيراميدز للنهائي واقترابه من أول تتويج من موقفك؟: قائلًا: لا".

وأصبح نادي بيراميدز"نادي الأهرام سبورت" في موقف صعب لا يحسد عليه بعد تصريحات قائده ونجمه الأخيرة بضرورة تنفيذ رغبته، والسماح له بالرحيل للزمالك رغم حاجة الفريق الشديدة إليه كأبرز لاعبي الفريق وقائده لما يتمتع به من إمكانيات وقدرات جعلته أفضل لاعب خط وسط في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وكان السعيد قد عرض التنازل عن جزء من مستحقاته تقدر بـ 30 مليون جنيه مقابل الانتقال لنادي الزمالك.

وتم تمديد عقد عبد الله السعيد مؤخرا حتي 2024.

وكان عبد الله السعيد قد دخل في أزمة مع اللاعب مصطفى فتحي وغاب بسببها عن الفريق وتم توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه قيمتها نصف مليون جنيه خلال فترة تولي تاكيس جونياس مهمة تدريب الفريق ومع قدوم باتشيكو المدير الفني الحالي للفريق حدثت أزمة أمس في مباراة الزمالك.

ودخل اللاعب عبد الله السعيد في أزمة جديدة مع فريقه بعدما تم تغييره في أول ربع ساعة من مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر عقب طرد اللاعب علي جبر حيث خرج مباشرة إلى غرفة خلع الملابس معلنا عن غضبه.

وعقب خروج اللاعب هتفت له جماهير الزمالك: "تعالى يا عبد الله" وهو الأمر الذي يشير إلى امكانية رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية للزمالك على اعتبار أن المفاوضات بين الطرفين موجودة ومنذ فترة طويلة لرغبة اللاعب في إنهاء حياته الكروية داخل نادٍ جماهيري.

موضوعات متعلقة