الجمعة 3 مايو 2024 05:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد رزق يخضع لعملية تغير عظام فكه بالكامل الأهرام العقارية تطلق MADRID SIGNATURE .. أول أيقونات نسختها الثانية بمزايا حصرية تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في العين السخنة اليوم محمد سامى يخرج أول برنامج تليفزيونى يجمع أحمد وعمرو سعد وزارة العمل: 3408 فُرصة عمل جديدة في 55 شركة خاصة تنتظر شباب 16 مُحافظة ” ابني صح ”حملة توعوية أطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية التربية الإيجابية للأطفال تحت شعار ” تربيتهم مش بالساهل بس... سميرة سعيد تطرح كليب أحدث أغانيها ”كداب” مفتي الجمهورية : مشاركتنا لشركاء الوطن في أعيادهم ومناسباتهم من قبيل السلام والمحبة وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه

بيراميدز يتقدم علي الزمالك بهدف عبدالله السعيد في شوط أول مثير 


كتب_عمرو الحلو 



انتهى الشوط الأول بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لاشيء أحرزه عبد الله السعيد في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.



بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش في الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو في خط الوسط وحميد أحداد في الهجوم.



يظهر بيراميدز في الدقيقة السادسة بعد ركنية أولي سددها اننوي يتصدي لها عواد الذي يسقط أرضا مع التحام قوي مع جون اننوي أثناء تسديد الكرة ، ركنية رابعة لببراميدز في خلال دقيقتين في ظل تصدي دفاع الزمالك لعرضيات عبد الله السعيد .



يظهر بيراميدز بعد مرور 15 دقيقة. أكثر سيطرة علي وسط الملعب ولكن دون أي خطورة تذكر علي مرمي الزمالك ، يستعيد الزمالك السيطرة من جديد ويظهر في منتصف ملعب بيراميدز وتتنوع هجمات الفريق الأبيض بين ارضيات والعاب بينية .



يسيطر الزمالك علي الأحداث في الشوط الأول بعد مرور 35 دقيقة وينجح طارق حامد وفرجاني ساسي في فرض سيطرتهم تماما علي منتصف الملعب تماما وسط ظهور مميز لاشرف بن شرقي في هجوم الزمالك .



علي عكس مجريات المباراة تماما ينجح بيراميدز في خطف الهدف الأول لفريقه بعد نجاح لاعبي بيراميدز في خطف الكرة من اوباما ويمررها رمضان صبحي لايريك تراوري الذي يمررها لعبد الله السعيد محرزا الهدف الاول في الدقيقة 40 ، يتحصل محمود علاء علي الإنذار الاول في الدقيقة 43 بعد عرقلة جون انطوي .



يحتسب الحكم جهاد جريشة دقيقة وقت محتسب بدل ضائع ولكن دون سيطرة تذكر الا حصول طارق حامد علي إنذار لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شيء