الخميس 25 أبريل 2024 01:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها صعود أسعار النفط بعد بيانات مخزونات الخام الأمريكية ميتا ضاعفت أرباحها لكن إستثماراتها في الذكاء الإصطناعي تقلق الأسواق الذهب يعاود الإرتفاع مع الصباحية لهذا اليوم الخميس 25 أبريل فى عيد تحرير سيناء .. الفريق ربيع: إستراتيجية التطوير بالقناة ترتبط برفع كفاءة الكوادر البشرية الداخلية : ضبط المتهم في وقائع سرقة حسابات ”الفيس بوك” والنصب على المواطنين جهاز تنمية المشروعات: ضخ نحو 2.4 مليار جنيه كقروض لأبناء سيناء ومدن القناة تراجع مؤشر نيكي الياباني بأكثر من 2% في نهاية الجلسة تباين أداء المؤشرات الأوروبية في مستهل الجلسة.. وأسهم شركات التعدين تقفز محافظ المنوفية يتابع أعمال الرصف والتطوير بعدد من الطرق بالباجور والشهداء ومنوف إرتفاع معظم أسعار السلع الرئيسية بالبورصات العالمية في التعاملات الصباحية الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقاهرة

نابولي يفاجئ الجميع بخروجه من كأس إيطاليا بعد الخسارة أمام كريمونيسي

فاجئ نابولي الجميع بخسارته أمام كريمونيسي بنتيجة (4-5) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب ديجو ارماندو ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا.

بدأت المباراة بضغط قوي من الفريقين لإحراز هدف التقدم في وقت مبكر من عمر اللقاء و بالفعل استطاع تشارلز بيكيل تسجيل الهدف الاول لـ كريمونيسي في الدقيقة 18 عن طريق تمريرة سحرية من اللاعب ديفيد أوكيريكي.

حاول لاعبي نابولي العودة سريعا في اللقاء من أجل تسجيل هدف التعادل و شهد باقية الشوط سيطرتهم على وسط الملعب و الخطورة على مرمى حارس كريمونيسي.

استطاع نابولي ترجمة محاولاتهم على المرمى بهدف عن طريق اللاعب خوان جيسوس في الدقيقة 33 لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

لم يستمر التعادل طويلا و استطاع جيوفاني سيميوني إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 36، لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بسيطرة كاملة من لاعبي نابولي على وسط الملعب و لكن تألق الحارس كارنيسكي و حفظ مرماه.

في ظل استعداد لاعبي نابولي للاحتفال بالتأهل فاجئ اللاعب البديل فيليكس أفينا جيان الجميع بأحرازة هدف التعادل لـ كريمونيسي قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق معدودة. لتتجه المباراة للأشواط الإضافية.

شهدت الأشواط الإضافية حذر من لاعبي الفريقين خوفا من استقبال هدف في وقت قاتل، و اكمل فريق كريمونيسي المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد ليوناردو سيرنيكولا لاعب وسط الفريق لحصوله على بطاقتين صفراء.

لم يستطع أي من لاعبي الفريقين تغيير النتيجة خلال الاشواط الإضافية لتتجه المباراة لضربات الجزاء.

سجل فريق نابولي أربعة ركلات ترجيح من اصل خمسة حيث أخفق اللاعب ستانيسلاف لوبوتكا تسجيل الركلة الرابعه. بينما سجل فريق كريمونيسي الخمسة ركلات ليطيح بـ نابولي و يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا.