الأربعاء 24 أبريل 2024 07:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

برشلونه يسحق ريال مدريد بثلاثية ..ويتوج بطلآ لكاس السوبر الإسباني

توج فريق برشلونة بكأس السوبر الاسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه خاصةٍ بعد الفوز على غريمة التقليدي ريال مدريد بالمباراة النهائية بثلاثة أهداف دون رد حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الملك فهد بالأراضي السعودية .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي برشلونة على مدافعي ريال مدريد من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء وبكن قبل بسوء توفيق أمام المرمى .

على المقابل هدد لاعبو ريال مدريد مرمى مارك اندري تيرشتيجن حارس فريق برشلونة ولكن ليس بفاعلية الخطوره التي تبناها برشلونه ومرت جميع الفرص بأمان .

لم يهدأ لاعبو برشلونه وقاموا بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب الشاب جافي بالدقيقة الثالثة والثلاثون بعد تمريره اكثر من رائعة من اللاعب ليفاندوفسكي ليعلن بها الهدف الأول للبلاوجرانا .

وعند قرابة انتهاء الشوط الأول تمكن الفتى جافي من صناعة الهدف للبولندي روبرت ليفاندوفسكي معبرآ عن الهدف الثاني بمرمى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بالدقيقة الخامسة والأربعون ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول .

بدأ الشوك الثاني بضغط مماثل من لاعبي برشلونة وافتكاك هجومي تبناه ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي ولكن تألق البلجيكي تيبو كورتوا منع زيادة غلة الأهداف .

لم يتماسك دفاع ريال مدريد امام الفرص التي اتيحت عليه وإستقبل الهدف الثالث عن طريق الشاب ايضآ بيدري بالدقيقة التاسعة و الستون من عمر اللقاء .

ليضيف في الوقت البدل من ضائع الفرنسي كريم بنزيما هدف حفظ ماء الوجه لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .