الخميس 25 أبريل 2024 11:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

التعادل الإيجابي يحسم مباراة فيوتشر و بيراميدز بالدوري

صورة غ
صورة غ

سيطر التعادل الإيجابي على مجريات مباراة بيراميدز و فيوتشر بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. حيث كان اللقاء قائمًا على ملعب السلام.

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي فيوتشر من اجل احزار هدف التقدم في وقت مبكر من عمر المباراة ليسهل عليه اللقاء و لكن قُبل بسوء توفيق من جانب مهاجمي فيوتشر.

على المقابل بدأ لاعبو بيراميدز في شن هجمات على مرمى محمود جنش ولكن دفاعات فيوتشر كانت لهم بالمرصاد في جميع الفرص التي اتيحت بهم.

تحصل فريق فيوتشر على ركلة جزاء بالدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء بعد عرقلة اللاعب عبد الكبير الوادي داخل منطقة الجزاء مما أدى إلي احتساب ركلة ترجيحيه نفذها المهاجم المخضرم مروان محسن و لكن تصدى لها احمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

لم يهدأ لاعبو بعد ضياع ركلة الجزاء و استطاعوا الحصول على ركلة جزاء ثانية و لكن تصدى لها اللاعب محمد رضا بوبو و اسكنها بشباك احمد الشناوي بالدقيقة الـ 21 من عمر اللقاء.

و اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف دون رد أمام بيراميدز.

بدأ الشوط الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي بيراميدز من أجل إحراز تقليص الفارق بمرمى فيوتشر و لكن باتت جميع الفرص بالفشل نظرا لتألق حارس مرمى فيوتشر محمود جنش أمام هذه الفرص.

استطاع اللاعب الشاب ابراهيم عادل من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الـ 80 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء و لكن تعامل معها جنش بخطأ فادح مما أدى إلى دخول الكره للشباك.

شهدت احداث الشوط الثاني لقطات مثيرة مما أدى إلى حصول اللاعب عبدالله السعيد على بطاقة حمراء اثر الاعتراض الكبير على حكم اللقاء بالدقيقة الـ 94.

و قد أعلن حكم المباراة عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.