الجمعة 26 أبريل 2024 12:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

التعادل عنوان مباراة ميلان و روما في الدوري الإيطالي.

كان التعادل الإيجابي عنوان مباراة ميلان و روما في الدوري الإيطالي ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإيطالي.

بدأت المباراة بضغط قوي من الفريقين من أجل إحراز هدف مبكر، وفي الدقيقة الرابعة سدد زانيولو الكرة من مسافة بعيدة و كاد أن يسجل هدف التقدم لروما لكن ارتدت من جسد أحد المدافعين.

و قد مرر اوليفيه جيرو تمريره خطيره داخل منطقة الجزاء و قام حارس روما باتريسيو الإمساك بها، ثم عاود اسماعيل بن ناصر داخل منطقة الجزاء و لكن شتتها الدفاع.

كما توالت فرص تونالي الكره لداخل منطقة الجزاء عن طريق ركلة ركنية و استقبلها كالولو برأسية قوية حتى تسكن الشباك وتعلن عن التقدم لميلان في الدقيقة 31.
استمرت محاولات ميلان لإحراز هدف ثاني لتعزيز النتيجة، سدد ساليمايكيرس تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس بثبات.

حاول لاعبي روما العوده في المباراة لإدراج التعادل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم ميلان بهدف مقابل لا شيء.

بداية الشوط الثاني:
استمرت سيطرة لاعبي ميلان على المباراة و محاولاتهم لتسجيل الهدف الثاني من خلال تسديدات رافائيل لياو و هيرنانديز لكن تألق باتريسيو حارس روما منعهم من التسجيل.
أرسل كالابريا عرضية من جهة اليمين داخل منطقة الجزاء و استقبلها جيرو برأسية قوية لكن استمر تألق باتريسيو و تصدى لها.
حصل توماسو بوبيجا على تمريرة سحريه عن طريق لياو و انطلق داخل منطقة الجزاء و سدد الكره لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77.

استطاع لاعبو روما العوده في المباراة و تسجيل الهدف الاول عن طريق ركلة ركنية ارسلها لورينزو بيليجريني لداخل منطقة الجزاء و قابلها إبانيز برأسية قوية لتسكن الشباك.
و بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة و في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل تامي ابراهام هدف التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.