السبت 27 أبريل 2024 01:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة الصحة تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزيرة البيئة تشارك في الحوار رفيع المستوى حول موضوعات مؤتمر المناخ القادم COP29 وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي الأسهم الصينية تجذب 3 مليارات دولار من الصناديق العالمية رئيس جهاز العاصمة الإدارية يجتمع بممثلي الشركات المنفذة لحي ”جاردن سيتي الجديدة” آثار شمال سيناء : الاستراحة الملكية المكتشفة بتل حبوة ترجع للملك تحتمس الثالث ممثلو وحدة الدعم الفني بالإسكان يتابعون موقف مشروعات المنصورة الجديدة أبو الغيط : جريمة الإبادة في غزة ألقت عبئاً ثقيلاً لا يمكن تحمله على أوضاع العمال في فلسطين الحكومة تنفي انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية إرتفاع أسعار النفط وبرنت يحقق مكاسب بنحو 2.5%

حرس الحدود يفوز بهدفين امام البنك الأهلي بالدوري المصري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إقتنص فريق حرس الحدود فوزآ غاليآ على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاؤ قائمآ على ملعب المكس بالاسكندرية .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي حرس الحدود من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن دفاعات البنك الأهلي كانت بالمرصاد لهم في جميع الفرص التي اتيحت عليهم .

على المقابل لاعبو البنك الأهلي تمكنوا من الوصول المتكرر لمرمى حرس الحدود من أجل انتزاع الحس الهجومي عليهم منذ بداية المباراة ولكن دون فاعليه من تسجيل اهداف لتألق حارس مرمى الحرس في هذه الهجمات .

تمكن فريق حرس الحدود من إضافة هدف التقدم عن طريق اللاعب مصطفى جمال عن طريق ركلة جزاء احتسبت للفريق السكندري بالدقيقة الأربعون من عمر اللقاء .

قبل نهاية الشوط الأول حصل فريق البنك الأهلي على ركلة جزاء بعد أن تمت عركلة لاعب البنك داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم اللقاء هذه المخالفه ليتقدم كريم بامبو ليسجل ويعلن عودة فريقه للمباراة .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد إحتساب ثلاث دقائق وقع بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني بضغط ايضآ من اصحاب الأرض من أجل حسم اللقاء وبالفعل فعلها اللاعب أحمد فيليكس بالدقيقة الخامسة والخمسون من عمر المباراة بعد تسديدة رائعة اسكنت شباك ابو جبل .