الأربعاء 24 أبريل 2024 04:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رئيس جامعة الأزهر يهنئ الدكتور كريم همام بتجديد ندبه مديرًا لمعهد إعداد القادة

صورة
صورة

قدم فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، التهنئة للدكتور كريم همام؛ بمناسبة تجديد ندبه مديرًا لمعهد إعداد القادة، داعيًا له بالتوفيق والنجاح في مهمته خلال المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد أصدر قرارًا وزاريًّا بتجديد ندب الدكتور كريم حسن همام، الأستاذ بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان؛ للعمل مديرًا لمعهد إعداد القادة.

ويشغل الدكتور كريم همام منصب مستشار رئيس جامعة حلوان، وعضوية مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الاجتماعية، وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية للإخصائيين الاجتماعيين بمصر، كما أنه رائد الأسرة المركزية للأنشطة الطلابية من أجل مصر على مستوى جامعة حلوان، وعضو مجلس إدارة جمعية الخدمة الاجتماعية باتحاد الجامعات العربية بالجمهورية اللبنانية، وعضو اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو التابعة للوزارة، وعضو بعدد من الجمعيات الأهلية المختلفة.

وحاضر الدكتور همام في عديد من الجامعات المصرية والعربية، وشارك في عديد من المؤتمرات وورش العمل المحلية والعربية والدولية، كما شارك في عديد من البرامج والمشروعات بوزارات الدولة والهيئات والمؤسسات الدولية، وله عديد من الأبحاث في مجال العلوم الإنسانية.

موضوعات متعلقة