الجمعة 26 أبريل 2024 11:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عزاء والد النجمة جمانة مراد بمسجد الشرطة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

توفى والد النجمة جومانا مراد مساء الخميس الماضي ، ونعت والدها على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: أجلس بجوار بابا ، لكن هذه المرة ليست كل مرة. “.

وتابعت جمانة مراد: “أنت في بيت الحق ونحن في بيت الباطل. أنت الصدق ونحن الكذبة. أنت مع من يشتاق إلينا جميعًا. انفصالك صعب جدًا. ومؤلمة يا عزيزتي. فراقك كسر قلب وظهر. إنا لله وإنا إليه راجعون. أعلى فردوس ونصبر على فراقك حبي وحمدك الله في كل ما أتمنى أن نصلي من أجله. وقرأ والدي سورة الفاتحة عن روحه.

انشغلت النجمة جومانا مراد في تصوير مسلسل “نادرة العملة” للنجمة نيللي كريم ، حيث ستخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل ، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب نيللي كريم وجمانة مراد ومنهم جمال. سليمان وأحمد عيد ومحمد لطفي ، تأليف مدحت العدل ، وإخراج مندو العدل ، بالإضافة إلى مسلسل “بابا المجال” الذي تؤدي فيه النجمة جمانة مراد دور البطولة أمام النجم مصطفى شعبان ، وإخراجها. بواسطة احمد خالد موسى.

تعود النجمة جمانة مراد إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين ، بسبب انشغالها بالسينما بأكثر من عمل ، بالإضافة إلى المسلسل المكون من 45 حلقة “تقاطع طرق”.

موضوعات متعلقة