الجمعة 26 أبريل 2024 05:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رئيس جامعة بني سويف يستقبل وزير الخارجية الأسبق

رئيس جامعة بني سويف يستقبل وزير الخارجية الأسبق 
رئيس جامعة بني سويف يستقبل وزير الخارجية الأسبق 

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق في إطار المبادرة العالمية للتعليم وتمكين الشباب في مجال مكافحة الفساد، بحضور الدكتورة نجلاء بكر عميد كلية السياسة والاقتصاد، والدكتور هشام بشير منسق المبادرة بالجامعة.

وأوضح الدكتور منصور خلال اللقاء أن الجامعة تلتزم بتطبيق معايير الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد وتنفيذ أهدافها، من خلال تحقيق العديد من الأنشطة والإنجازات على مختلف المستويات التعليمية والإدارية بالجامعة، بما يضمن جودة العملية التعليمية، كما يقوم الطلاب بدراسة مقررات تتعلق بالقضايا المجتمعية لكي نقوم بصناعة جيل واعد لديه الولاء والانتماء لبلده ووطنه.

وأشاد الدكتور محمد العرابي بإنجازات الجامعة في الإطار التثقيفي حول التحديات التي تواجه مصر خلال هذه المرحلة وأهمية البعد القومي الاستراتيجي وتأثيره على الأمن القومي للبلد، بهدف زيادة الوعي لدى طلاب الجامعة وتنمية ثقافتهم ومدركاتهم حول قضايا الوطن، وأيضا تعزيز روح الانتماء لبلدهم.

وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس الجامعة درعاً للسفير محمد العرابي، وقامت الكلية بتقديم درعاً إلى الدكتور منصور تقديراً لمجهوداته في الجامعة.